العناية بالشعر

طريقة تطويل وتكثيف الشعر في أسبوع

تعاني بعض السيدات من عدم نمو الشعر بالشكل المرغوب به، ويرجع ذلك للكثير من العوامل منها استخدام المواد الكيميائية الضارة ومواد فرد الشعر الضارة، فإذا كان لديك مناسبة قريبة وترغبين في تطويل الشعر في وقت قياسي، فتابعي السطور التالية من “بنات ONE” عن أفضل طريقة تطويل وتكثيف الشعر في أسبوع واحد فقط.

طريقة تطويل وتكثيف الشعر في أسبوع

1- تناول الأطعمة الغنية بالبروتين 

يلعب البروتين دور هام في تكوين بصيلات الشعر في فروة الرأس، ولذلك يجب أن تكون الخطوة الأولى في الحصول على شعر طويل هي تناول وجبات صحية غنية بالبروتين ومنها اللحوم الحمراء والسردين وصفار البيض.

2- قلب الشعر للأسفل 

وتعتبر من أفضل الحيل التي تساعد على تطويل الشعر بسرعة رهيبة، فقط اجلسي على كرسي واقلبي رأسك للأسفل وقومي بتدليك فروة الرأس باستخدام أطراف أصابعك.

3- غسل الشعر بالماء البارد 

الحرارة العالية تؤدي إلى ضعف الشعر وتساقطه، ولذلك ينصح خبراء العناية بالشعر بغسل الشعر بالماء البارد أو الماء الفاتر.

4- خلطة الأفوكادو والعسل 

يحتوي الأفوكادو على مجموعة من الأحماض الدهنية بالإضافة إلى فيتامين E، وتمتلك هذه العناصر قدرة كبيرة على تطويل الشعر، فقط اهرسي حبة أفوكادو ناضجة وأضيفي إليها 5 ملاعق من العسل و5 ملاعق من زيت الزيتون، وطبقي هذا المزيج على الشعر وفروة الرأس لمدة ساعة.

طريقة تطويل وتكثيف الشعر في أسبوع

5- خلطة زيت اللوز وزيت الخروع 

يُعتبر زيت الخروع من أفضل الزيوت الطبيعية التي تساعد على تطويل الشعر، ويساعد زيت اللوز في تنعيمه وزيادة لمعانه، ولذلك اخلطي نصف كوب من زيت الخروع مع نصف كوب من زيت اللوز، وطبقي هذا المزيج على فروة الرأس وال شعر من الجذور حتى الأطراف ولفي الشعر جيداً واتركيه لمدة ليلة كاملة

نصيحة بنات ONE

وفي النهاية قد يكون أسبوع فترة غير كافية للحصول على نتيجة ملحوظة في طول وكثافة الشعر، ولكن مع المداومة والانتظام على اتباع روتين العناية بالشعر السابقة ستلاحظين أفضل النتائج في أقرب وقت.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق