أزياء وموضة

أشيك فساتين سهرة قصيرة 2021

عند اقتراب موعد حضور مناسبة ما تحب السيدات الاهتمام باختيار الفستان المناسب لها، وفي بعض الأمسيات يحتاج الأمر إلى ارتداء الفساتين القصيرة التي لها سحر خاص، وتجعل المرأة تبدو أكثر أنوثة، وفي “بنات one” نعرض لكِ أشيك فساتين سهرة قصيرة 2021 لتستوحي التصميم المناسب منها.

أشيك فساتين سهرة قصيرة 2021

فساتين بقصة الـ A Line

هناك العديد من الموديلات المناسبة للقصيرات والتي تمنحها أطلالة مميز، دون جعل الجسم قصير، وتعد قصة الـ A Line واحدة من التصميمات المميزة والتي تناسب السهرات، ولكن احرصي على اختيار الفساتين التي يصل طولها إلى منتصف الساق، أو فوق الركبة.

فساتين بأكتاف منسدلة

اختيار فساتين السهره القصيرة يمنحك العديد من التصميمات المختلفة والمتنوعة، ومنها الفساتين ذات الأكتاف المنسدلة، والتي تجعلك أكثر أناقة، وتناسب الأجواء الاحتفالية، وهي من التصميمات التي تناسب جسم الكمثرى أو التفاحة أو الساعة الرملية.

فساتين بفتحة جانبية

هناك بعض التصميمات التي تساعد على زيادة الطول، ومنها الفساتين ذات الفتحة الجانبية، والتي تمنح الجسم مظهر كلاسيكي أنيقي، لذا يمكنك ارتداء فستان قصير ذو فتحة جانبية بسيطة، ويناسب هذا التصميم الجسم ذو الساعة الرملية والكمثرى.

أشيك فساتين سهرة قصيرة 2021  أشيك فساتين سهرة قصيرة 2021  أشيك فساتين سهرة قصيرة 2021  أشيك فساتين سهرة قصيرة 2021  أشيك فساتين سهرة قصيرة 2021  أشيك فساتين سهرة قصيرة 2021  أشيك فساتين سهرة قصيرة 2021  أشيك فساتين سهرة قصيرة 2021  أشيك فساتين سهرة قصيرة 2021  أشيك فساتين سهرة قصيرة 2021

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق