الريجيم والتخسيس

خلطة سحرية لتخفيف الوزن بسرعة

بعض الأشخاص يعانون من زيادة في الوزن نتيجة قلة الحركة، أو الجلوس لفترة طويلة مع تناول الطعام الدسم، والذي يؤدي إلى تراكم وتخزين الدهون بالجسم، لذا يلجأ الكثير إلى اتباع الحميات الغذائية التي تساعد على التخلص من الدهون، وفي “بنات one” نعرض لكم خلطة سحرية لتخفيف الوزن بسرعة والتخلص من الدهون المتراكمة.

خلطة سحرية لتخفيف الوزن بسرعة

هناك مجموعة من المكونات الطبيعية التي تساعد على خسارة الوزن، ومنع تراكم الدهون في البطن، حيث تعمل على رفع عملية التمثيل الغذائي بالجسم وتحسينها، ومن هذه الوصفات ما يلي:

عصير الليمون والزنجبيل

يُعد عصير الليمون والزنجبيل من الوصفات الطبيعية الحارقة للدهون، والتي ننصح بتناولها، كما أنها تمد الجسم بالعديد من الفيتامينات، ويتكون العصير من منقوع عصير الليمون مع ملعقة من الزنجبيل الطازج المفروم وملعقة من القرفة وورق نعناع وملعقة من الشمر، ويوضع الخليط في لتر من الماء المغلي، ثم يُترك ليبرد، ويوضع بالثلاجة ويتم تصفيته يوميًا وتناول كوب منه لمدة أسبوع في الصباح.

خلطة سحرية لتخفيف الوزن بسرعة

الثوم والبقدونس

يتم غلي الثوم المقشر مع لتر من الماء، ثم يرفع الخليط عن النار، ويُضاف له البقدونس ويُتركوا لمدة نصف ساعة معًا، بعدها يتم تصفية الخليط ويتم تناول كوب منه يوميًا قبل الإفطار والغذاء.

النعناع والخيار

من الوصفات المميزة والتي تمد الجسم بالعديد من العناصر التي تساعد على التخلص من دهون الجسم وإزالة السموم، ويتم فيها خلط حزمة نعناع بعد غسلها مع حبة خيار وعصير ليمونه في الخلاط الكهربائي، حتى يصبح الخليط مفروم تمامًا، ثم يتم تناول كوب منه في الصباح قبل تناول الطعام.

نصيحة بنات one

وأخيرًا فإن تناول المشروبات التي تساعد على فقدان الوزن لا يجب اتباعها وحدها، فمعها يجب المحافظة على تقليل كميات الطعام، وتجنب الأطعمة الدسمة والأطعمة التي تحتوي على مواد حافظة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق