العناية بالبشرة

كيفية جعل البشرة وردية

الحصول على بشرة نضرة وصحية يتطلب اتباع نظام غذائي بالإضافة إلى عناية يومية مستمرة، وتحلم جميع الفتيات بالحصول على بشرة وردية ونقية بدون الحاجة إلى استخدام المكياج ومستحضرات التجميل، ولذلك سوف نعرض لكم في “بنات ONE” كيفية جعل البشرة وردية بالخلطات الطبيعية البسيطة.

كيفية جعل البشرة وردية

يوجد الكثير من الوصفات الطبيعية التي تساعد في تحسين نضارة البشرة والحصول على خدود وردية ومن أفضلها:

1- مكعبات الثلج

يعمل تدليك الوجه بالثلج على غلق المسام وتفتيح البقع الداكنة وتنشيط الدورة الدموية في الوجه مما يعمل على توريد الخدود.

2- عصير الليمون

يساعد عصير الليمون على تطهير الجلد والتخلص من البثور والبقع الداكنة في الوجه، ولذلك ضعي القليل من عصير الليمون على البشرة وافركيه جيداً على لمدة 3 دقائق قبل شطفه بالماء الفاتر.

3- اللوز

قومي بنقع اللوز لمدة يوم كامل، ثم اخلطيه مع ملعقة صغيرة من العسل، وضعي هذا القناع على البشرة واتركيه حتى يجف تماماً ثم اغسلي وجهك برفق.

كيفية جعل البشرة وردية

4-قناع الطماطم

يتم مزج كوب من عصير الطماطم مع القليل من عصير الليمون، ويوضع هذا المزيج على البشرة لمدة 15 دقيقة، وبعد ذلك يُشطف بالماء الفاتر.

5- جل الصبار 

يحتوي جل الصبار على مضادات الأكسدة التي تساعد في معالجة الكثير من مشاكل البشرة ومنها الشحوب والبهتان، فقط استخرجي القليل من هلام الصبار ودلكي الخدين به لمدة 5 دقائق واتركيه حتى يجف تماماً ويشطف جيداً بالماء الفاتر.

نصيحة بنات ONE

وختاماً وبعد أن تعرفنا معاً على أفضل الخلطات الطبيعية التي تساعد على توريد الوجه والخدود، احرصي عزيزتي على تقشير البشرة مرة على الأقل أسبوعياً لإزالة الجلد الميت والحصول على بشرة نقية وخالية من الشوائب.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق