الصحة والجمال - لايف ستايل

أجمل عطر نسائي يدوم طويلاً

لا تستغني الفتيات عن العطر، فهو دائمًا معها، وتستخدمه بكثرة، حتى يمنحها رائحة منعشة وجذابة، وهناك العديد من الأنواع المميزة في الأسواق، التي تُقبل عليها الفتيات كثيرًا، وفي “بنات one” نعرض لكِ قائمة متنوعة من أجمل عطر نسائي متواجد بالأسواق هذا العام.

أجمل عطر نسائي يدوم طويلاً

هناك العديد من الأنواع العالمية من العطور، والتي تتميز برائحتها القوية، والهادئة والخفيفة، فقط الأمر يتوقف على ما تفضلينه أنتي، ومن أجمل العطور المتواجدة بالأسواق ما يلي:

1. Jimmy Choo Signature

من العطور العالمية المفعمة بالسحر والجاذبية، فهو من الأنواع المثيرة والغامضة الذي يكشف عن تباين بين البرتقال الإيطالي الحلو، ورحيق الكمثرى مع تلميحات أساسية من الباتشولي الإندونيسي.

2. Tom Ford Black Orchid

واحد من العطور النسائية المميزة، الذي يحمل معه رائحة هوليود، فالبرغموت والأوركيد الأسود من العطور التي تحتل الصدارة على المستور العالمي، ويتكون عطر توم فورد من المكونات الشرقية والداكنة من بلاك أوركيد، والتي هي خليط من البرقوق والباتشولي ورائحة الفانيليا والشيكولاتة الداكنة وقطرات العنبر والبخور.

أجمل عطر نسائي يدوم طويلاً

3. Calvin Klein Obsession

إذا كنتِ من محبين رائحة القهوة فيُعد خيار كلافين كين من الخيارات المتميزة لكِ، فهو من أكثر العطور مبيعًا على المستوى العالمي، حيث يتميز بالروائح الدافئة والفاكهة القوية والعاطفية مثل الماندرين والبرغموت والفانيليا.

4. Diptyque Eau Capitale

ديبتيك من العطور الفرنسية التي تحتوي على رائحة الورود الناعمة والباتشولي المريح، كما أنه مزيج قوي من البرغموت والفلفل الوردي والورد والإيلنغ والقرفة.

5. Vera Wang Princess

فيرا وانج من العطور التي تأتي برائحة المشمش وبرتقال اليوسفي وزنبق الماء والشوكولاتة الداكنة ومسك الروم معًا، فهو عطر له سحر خاص، لطيف ومتطور وحلو.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق