العناية بالشعر

كيف أجعل رائحة شعري جميلة

الحفاظ على رائحة الشعر واحدة من التحديات الكثيرة التي تقابل المرأة، فإن كانت محجبة فالشعر يتعرض إلى أن يظل معقودًا داخل الحجاب لفترة طويلة مما يغير من رائحتها، أما إذا كانت غير محجبة فممارسة مهام المنزل من تنظيف وتحضير الطعام قد يؤثر على رائحته، لذا جمعنا لكم في “بنات one” بعض الطرق التي تجعل رائحة الشعر جميلة وجذابة، فتابعي معنا كيف أجعل رائحة شعري جميلة بخطوات بسيطة في التالي.

كيف أجعل رائحة شعري جميلة

الحفاظ على رائحة الشعر جميلة يحتاج منك عدة خطوات وهي كما يلي:

استخدام الزيوت العطرية

تُعد الزيوت العطرية واحدة من أفضل الطرق التي تساعد على جعل رائحة الشعر ذكية، لذا بعد الاستحمام ننصح بوضع نقطتين على اليد من أحد الزيوت العطرية ثم تدليك الشعر بها، ومن أهم أنواع الزيوت التي لها رائحة جيدة زيت جوز الهند واللافندر.

مست الشعر

مست الشعر هو عطر مخصص للشعر، حتى يمنحه رائحة عطرة، لذا اختاري الرائحة التي تفضلينها ثم ضعيه على الشعر.

كيف أجعل رائحة شعري جميلة

الشامبو

هناك العديد من أنواع الشامبو التي لها رائحة مميزة، لذا فاختاري النوع الذي ترتاحين معه ولكن احرصي أن يكون ذو رائحة جميلة.

بديل الزيت

استخدمي بديل الزيت، فهو يساعد على ترطيب الشعر، وجعله أكثر نعومه، كما أنها يتوفر بروائح كثيرة مميزة، ستجعل رائحة شعرك جميلة.

ماء الورد

بعد الاستحمام قومي برش القليل من ماء الورد على الشعر، أو ضعي بضع قطرات ودلكي الشعر بها، حيث أنه سيجعل شعرك أفضل وذو رائحة جيدة.

نصيحة بنات one

وأخيرًا احرصي على غسل اكسسورات الشعر التي يتم ارتدائها، فهي تؤثر على رائحة الشعر، كما يمكنك نثر القليل من عطرك المفضل على الفرشاة، ثم قومي بتمشيط شعرك بها.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق