الريجيم والتخسيس

أفضل طرق التخلص من الكرش في أسبوع

تؤثر السِمنة على الصحة العامة بطريقة سلبية، كما تؤثر على المظهر الخارجي مما يجعلها تترك أثر نفسي سيء، لذا التخلص من زيادة الوزن أمر ضروري للتمتع بصحة جسمانية ونفسية جيدة، وفي الغالب تتراكم زيادة الوزن في مناطق محددة بالجسم مثل الكرش والأجناب، وفي “بنات one” نعرض لكم أفضل طرق التخلص من الكرش في أسبوع.

أفضل طرق التخلص من الكرش في أسبوع

خسارة الوزن في أسبوع هي مدة قصيرة، ولكنها ليست مستحيلة، فمع اتباع بعض العادات البسيطة لمدة أسبوع يساعد ذلك على التخلص من الوزن الزائد بالبطن بنتيجة مرضية، ومن طرق التخلص من الكرش ما يلي:

تناول الخضروات

إذا أردت الحصول على معدة مسطحة في وقت قصير فعليك الاعتماد على تناول الخضروات الورقية بكثرة، حيث أنها تحتوي على نسبة بسيطة من السعرات الحرارية، وكمية كبيرة من الفيتامينات والمعادن التي تفيد الجسم.

التقليل من الكربوهيدرات

تساعد الكربوهيدرات على زيادة الوزن، وتخزين الدهون في الجسم، لذا يجب التقليل من تناولها.

أفضل طرق التخلص من الكرش في أسبوع

تجنب النشويات المعقدة

هناك بعض الأطعمة التي تحتوي على نشويات معقدة مثل الموجودة بالبطاطس والذرة والقمح، والتي تعمل على إنتاج الغازات بالبطن، مما يزيد من حجم البطن، لذا لا يجب تناولها.

التقليل من الحليب

التقليل من تناول الحليب بمشتقاته، حيث يصعب هضمه وتحطيم السكر الموجود به، مما يُسبب الغازات بالبطن، لذا ينصح بتناول البدائل الخالية من اللاكتوز مثل حليب الصويا.

الإكثار من تناول الفاكهة

تحتوي الفاكهة على نسب من الفركتوز والجلوكوز مما يجعلها سهلة الهضم، كما أن بعض أنواع الفاكهة لا تحتوي على نسبة كبيرة من السعرات الحرارية.

نصيحة بنات one

وأخيرًا تُعد أفضل طريقة للتخلص من الكرش بسرعة هي ممارسة التمارين الرياضية التي تعمل على شد البطن، والتخلص من الانتفاخات والغازات بها.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق