العناية بالبشرة

طريقة جعل الخدود وردية

الخدود الوردية واحدة من علامات الجمال، لذا تحرص الفتيات على وضع أحمر الخدود لجعل خدودها وردية وجميلة، وهناك بعض الطرق الطبيعية التي مع استخدامها والاستمرار عليها تصبح الخدود وردية طبيعيًا، وفي “بنات one” نعرض لكم طريقة جعل الخدود وردية من خلال بعض النصائح البسيطة.

طريقة جعل الخدود وردية

العناية بالبشرة هي أفضل طريقة لجعل الخدود وردية طبيعيًا، فاتبعي النصائح التالية للحصول على بشرة متوهجة وأكثر شبابًا:

شطف الوجه

غسل الوجه بالماء باستمرار والتخلص من الأوساخ العالقة به أحد الطرق التي تساعد على إزالة الجلد الميت والحفاظ على البشرة جميلة ونظيفة، لذا احرصي على شطف الوجه ثلاث مرات باليوم.

تقشير الوجه

تقشير البشرة يعمل على التخلص من الأوساخ والزيوت العالقة بالوجه، ويتركه نظيفًا ومتوهجًا، ويمنع انسداد المسام بالبثور السوداء، لذا اختاري نوع مقشر مناسب، ثم ضعيه على البشرة واستخدمي فرشاة ناعمة لفرك الخدين بها لمدة دقيقتين ثم اتركيه على البشرة حتى يجف، ثم اغسلي البشرة، وكرري وضع المقشر مرة كل أسبوع.

ترطيب الوجه

بعد غسل البشرة احرصي على ترطيبها لحمايتها من الجفاف، ويمكن استخدام أي نوع مرطب مناسب لنوع البشرة، فالبشرة الدهنية تحتاج إلى كريم خالي من الزيوت، والبشرة الحساسة والجافة تحتاج إلى مرطب يحتوي على فيتامين e ومرطبات للجلد.

طريقة جعل الخدود وردية

تدليك الخد بالثلج

تدليك الوجه بالثلج يساعد على إغلاق المسام، والتخلص من البقع السوداء، وزيادة الدورة الدموية بالوجه، مما يجعلهم ورديان دون استخدام المكياج.

الطعام المغذي

تناول الأطعمة المغذية التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن التي يحتاج لها الجلد يساعد على جعل الوجه وردي، ويعمل على تقوية المناعة، لذا يجب أن تشمل على الأطعمة الغنية بالكاروتينات والمواد المضادة للأكسدة وفيتامين c وفيتامين e.

نصيحة بنات one

وفي النهاية احرصي على استخدام الوصفات الطبيعية مثل ماسك الزبادي والحليب والليمون والنشا وغيرهم، من أجل مد البشرة بالفيتامينات لتصبح بشرة وردية ومشرقة.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق