الديكور المنزلي

كيفية إزالة الصبغة من الجلد

بعض السيدات لا تحب صبغ شعرها في صالونات التجميل، وصبغه بالمنزل، وهو ما قد يعرضها إلى اتساخ ملابسها بالصبغة، أو يديها، وتعتبر الصبغة من المواد التي يمتصها الجلد بسرعة تاركه مكانها أثر ولون، كما يصعب التخلص منها، وفي “بنات one” نقدم لكِ كيفية إزالة الصبغة من الجلد بسهولة.

كيفية إزالة الصبغة من الجلد

يمكنك التخلص من الصبغة من خلال استخدام أحد الطرق التالية:

البيكينج صودا

ضعي كميات متساوية من البيكينج صودا وسائل غسيل الأطباق معًا، واخلطيهم حتى تمتزج المكونات، ثم افركي يديك جيدًا بالخليط، حتى يمكن إزالة التصبغات من الجلد.

معجون الأسنان

ضعي كمية من معجون الأسنان على الجلد المصبوغ، ثم اتركيه لمدة دقيقتين، ثم من خلال قطعة قطن افركي معجون الأسنان في الجلد في حركة دائرية، ثم اغسلي الجلد برفق حتى تختفي التصبغات تمامًا.

مزيل طلاء الأظافر

ضعي قطعة من القطن في القليل من مزيل طلاء الأظافر، ثم امسحي بها الجلد المصبوغ، حيث يساعد الأسيتون على إزالة البقع بشكل جيد، ثم اغسلي يديك جيدًا بالماء.

كيفية إزالة الصبغة من الجلد

الخل

يُستخدم الخل في التنظيف حيث يساعد على التخلص من الكثير من البقع، لذا اخلطي كوب من الخل في ربع كوب من الماء، ثم من خلال قطعة من القطن مرريها في الخل ثم امسحي بها مكان الصبغة، وكرري الأمر حتى يتم التخلص من البقع نهائيًا.

نصيحة بنات one

بعد أن تعرفتي على كيفية التخلص من الصبغة على الجلد، احرصي على ترطيب مكان الصبغة بكريم مرطب حتى لا تُسبب طرق الإزالة التهاب الجلد واحمراره.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق