العناية بالبشرة

كيفية العناية اليومية بالوجه بالخطوات

التمتع ببشرة جميلة ومثالية هو حلم كل الفتيات، ولكن الحصول عليها ليس بالأمر السهل، فهو يحتاج إلى اتباع روتين يومي من العناية اليومية واستخدام المنتجات التي تساعد على الحفاظ على البشرة وتغذيها، وفي “بنات one” نعرض لكم كيفية العناية اليومية بالوجه بخطوات ثابته.

كيفية العناية اليومية بالوجه

اتبعي الخطوات التالية واجعليها روتين يومي للعناية بالبشرة:

تنظيف البشرة

احرصي على تنظيف البشرة يوميًا في الصباح وقبل النوم، عن طريق غسلها بغسول طبي مناسب لنوع البشرة، للتخلص من الملوثات العالقة بها، ورواسب المكياج، مع الحرص على اختيار الغسول على حسب نوع البشرة.

كيفية العناية اليومية بالوجه بالخطوات

وضع كريم العيون

منطقة العين من المناطق الحساسة التي تحتاج إلى العناية المستمرة، لذا احرصي على وضع كريم للعين الذي سيعمل على التخلص من التجاعيد وانتفاخ العين والجفاف.

واقي من الشمس

لا يعتبر استخدام واقي الشمس رفاهية ولكنه أمر ضروري لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، والتي تُسبب الكثير من الأضرار مثل الالتهاب والاحمرار بالجلد وأيضًا الاسمرار والبقع الداكنة.

كريم مرطب

لابد من استخدام كريم المرطب يوميًا مرة في الصباح ومرة في المساء من أجل الحصول على بشرة نضرة ومتوهجة، وللاستفادة المثالية من الكريم يجب أن تختاري نوع مناسب لنوع البشرة.

النوم المبكر

أحد اهم العوامل التي تساعد على الحفاظ على صحة الجلد هو النوم المبكر ولمدة كافية تصل إلى 8 ساعات، حيث يحمي الجلد من ظهور الهالات السوداء أسفل العين والعديد من المشاكل الأخرى.

تناول الماء بكثرة

يلعب الماء دورًا هامًا في الحفاظ على رطوبة الجلد وحمايتها من الجفاف، وشده، والتمتع ببشرة نضرة خالية من التجاعيد.

نصيحة بنات one

وأخيرًا بعد تطبيق الخطوات السابقة كروتين استشري طبيبك من أجل تناول بعض الفيتامينات المساعدة التي تساعد على الحفاظ على صحة البشرة والتخلص من البقع الداكنة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق