الأجهزة المنزلية

افضل مكواة ملابس 2021

هناك العديد من أنواع المكواة في الأسواق، فلم تعد تقتصر على المكواة التقليدية في شكلها القديم، ومنها المكواة بالبخار والمكواة المحمولة وغيرها، وهي من الأجهزة الضرورية التي لا غنى عنها في أي منزل للحفاظ على أناقة الملابس ورونقها، ولذلك سنعرض لكم في “بنات ONE” افضل مكواة ملابس 2021.

افضل مكواة ملابس 2021

إليك فيما يلي أفضل 5 أنواع من مكواة ملابس:

1- مكواة باناسونيك

تعتبر باناسونيك من العلامات التجارية الرائدة في صناعة الكثير من الأجهزة الكهربائية ومن بينها المكواة، وتوفر لك المكواة العادية الجافة

2- مكواة توريندو

مكواة بخار توريندو من أكثر الأنواع المشهورة والمتوفرة بكثرة في الأسواق المصرية، ويعتبر سعرها مناسب لشريحة واسعة من المجتمع، وتعمل بقوة كهربائية 2400 وات، وتحتوي على علبة للماء سعة لتر بالإضافة إلى قاعدة من السيراميك.

افضل مكواة ملابس 2021

3- مكواة براون

تتميز مكواة براون بالكثير من الإمكانيات التي تجعلها مثالية في الاستخدام، حيث تعمل على نثر البخار بشكل الكتروني، ويمكنك أيضاً استخدامها في كي الملابس وهي معلقة، وتقوم بالإغلاق الآلي عندما تصل درجة الحرارة إلى مرحلة مناسب لكي لا تؤدي إلى تلف الملابس.

4- مكواة تيفال

تمنحك ماركة تيفال شريحة واسعة من الأنواع التي يمكنك الاختيار فيما بينها، بدايةً من المكواة الجافة العادية بالإضافة إلى مكواة بخار ذات حجم متوسط ومكواة بخار عمودية، وتتميز المكواة بقاعدة من السيراميك وقوة كهربائية تصل إلى 2500 وات.

5- مكواة اليكتا

تتوفر مكواة اليكتا بأنواع مختلفة ومتعددة، منها المكواة العادية وأخرى مزودة بالبخار ويوجد منها أيضاً مكواة محمولة تساعد في كي الستائر والمفروشات، وتتميز ماركة اليكتا بأسعارها المعقولة والتي تعتبر في متناول الجميع.

نصيحة بنات ONE

وفي النهاية تعتبر المكواة ضرورية للحفاظ على أناقة ملابسك، ولذلك احرصي على اختيار أنواع تناسب احتياجك من بين الخيارات التي قد تم عرضها في الأعلى

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق