الصحة والجمال - لايف ستايل

كيف أتخلص من سوائل الجسم

إنقاص الوزن أحد الطرق التي يمكن من خلالها تنسيق الجسم، ولكن بعض فقدان الوزن بفترة يحدث ما يُعرف باسم ثبات الوزن، والذي مع استمرار المحاولة نلاحظ أن الوزن لا ينقص، ويرجع ذلك بسبب احتباس السوائل في الجسم، ولذا يكمن السؤال هنا كيف أتخلص من سوائل الجسم وهو ما نتعرف عليه في “بنات one” في التالي.

كيف أتخلص من سوائل الجسم

احتباس الماء في الجسم هو عبارة عن تسرب السوائل بشكل منتظم إلى الجسم، ويمكن التخلص من الأمر من خلال القيام بالتالي:

تناول الماء بكثرة

أحد الأسباب المؤدية إلى احتباس السوائل هو نقص المياه بالجسم التي تؤثر بالسلب على الكلى والكبد، فيتوقف الكبد عن حرق الدهون الخاصة بالجسم.

كيف أتخلص من سوائل الجسم

تناول خل التفاح

يعمل خل التفاح على التخلص من السوائل الموجودة بالجسم، حيث يعمل كمدر للبول، ويساعد على التخلص من المياه، ويحتفظ بالبوتاسيوم في الجسم مما يجعل وظائف الجسم تعمل بشكل أفضل.

الإكثار من الخضروات والفاكهة

تناول الخضروات والفاكهة بكثرة له دورًا كبيرًا في الحفاظ على البوتاسيوم في الجسم، مما يساعد على التخلص من السوائل، وتعزيز الأنسجة والصحة العامة.

النوم

يعمل النوم الجيد على التخلص من الماء الزائد، حيث أنه يساعد على حفظ التوازن في الجسم، ويمكنه من ممارسات النشاطات اليومية.

الشعير

من النباتات التي تساعد على التخلص من المياه الزائدة بالجسم، حيث أنه مدر للبول، ويؤدي إلى طرد السموم المتراكمة به.

نصيحة بنات one

وأخيرًا ننصحك بممارسة الرياضة باستمرار من أجل التخلص من السوائل بالجسم، حيث تؤدي الرياضة إلى التعرق، الذي به تخرج المياه الزائدة والمجمعة بداخله.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق