العناية بالبشرة

أفضل لوشن للجسم

تحتاج البشرة إلى الترطيب المستمر، ومن أهم الطرق التي تعمل على ترطيب الجسم استخدام اللوشن، الذي يعمل على ترطيب الجسم ومنحه النعومة بشكل مثالي، وفي “بنات one” نعرض لكِ أفضل لوشن للجسم يمكنك استخدامه.

أفضل لوشن للجسم

هناك العديد من أنواع المرطبات الخاصة بالجسم، ولكن يعتبر أفضلها والذي يحتوي على مواد فعاله ما يلي:

فيكتوريا سيكريت بودي لوشن

هو لوشن مرطب للجسم برائحة مميزة، سريع الامتصاص، يمنح البشرة الرطوبة طوال اليوم، كما أنه مناسب للاستخدام على اليدين والقدمين.

بودي لوشن باث اند بودي

تتميز ماركة باث اند بودي بأنها تتوفر بأنواع وروائح كثيرة، حيث يتميز بتركيبته الرائعة، التي تترك البشرة رطبة وناعمة، كما أنه يمنحها الترطيب العميق، والرائحة العطرة التي تدوم طوال اليوم، بالإضافة إلى أنه غني بفيتامين هـ و زبدة الشيا فيعمل على تغذية البشرة أيضًا.

أفضل لوشن للجسم

لوشن بالمرز للجسم

من الأنواع المميزة فليس فقط يعمل على ترطيب البشرة بعمق، بل أيضًا يعمل على تنعيم وتلطيف البشرة الجافة، بالإضافة إلى أنه غني بزبدة الكاكاو وفيتامين هـ.

بودي لوشن من نيفيا

يعمل بودي لوشن نيفيا على ترطيب وتغذية البشرة، كما أنه يحميها من الجفاف، ويجعل البشرة أكثر نضارة، بالإضافة إلى أنه يحتوي على أنواع مميزة كل منه يتوفر برائحة مختلفة وعطرة، تمنح الجسم رائحة مميزة طوال اليوم.

لوشن هيمالايا للجسم

لوشن هيمالايا أحد الأنواع التي تستخدمه النجمات حيث أنه سريع الامتصاص، ويعمل على ترطيب البشرة بعمق، وبالأخص في فصل الشتاء، كما أنه يتوفر بأنواع وروائح كثيرة، بالإضافة إلى أنه مع الاستمرار عليه يساعد على تفتيح البشرة.

نصيحة بنات one

وفي النهاية إن أهم الخطوات التي يجب الحرص عليها يوميًا هو تناول 8 أكواب من الماء على الأقل، حيث يساعد الماء على ترطيب الجلد والحفاظ على نضارته.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق