الصحة والجمال - لايف ستايل

وصفة لتصغير الأنف منزلياً بخطوات بسيطة

معايير الجمال كثيرة ومختلفة، ولكن يظل الأنف الصغير واحد من أهم المعايير التي تجعل الوجه يبدو أكثر جمالاً، لذا تسعى العديد من الفتيات إلى تصغير أنفها، وتُعد الطريقة الأكثر انتشارًا هي عن طريق العمليات الجراحية التجميلية، ولكنها تُعد من الإجراءات المكلفة مادية، لذا في “بنات ONE” نقدم لكِ وصفة لتصغير الأنف منزلياً  لها نتائج مذهلة.

وصفة لتصغير الأنف منزلياً

إذا كان لديك أنف عريض وتردين تصغيره قليلاً اتبعي النصائح التالية التي تساعدك على ذلك:

المكياج

يُعد المكياج جل أساسي ويعمل على تغير شكل الأنف عند استخدامه بطريقة معينة، حيث يتم استخدام الكونتور ووضعه بلون أغمق من البشرة، وتحديد الأنف به من كلا الجانبين، ثم يتم فرده بفرشاة رفيعه، ثم من خلال الكونسيلر يتم تحديد الجزء الأمامي المدبب من الأنف، ثم يوضع الكونتور مرة أخرى حول فتحتي الأنف، مع استخدام فرشاة رفيعة من أجل فرده، ثم يُستخدم الكونسيلر مرة أخرى لتحديد جانب الأنف.

المعجون

يُستخدم المعجون عن طريق خلط ملعقة منه مع ملعقة من الزنجبيل المطحون وملعقة من خل التفاح والقليل من الماء، ثم يوضع الخليط على الأنف، ويُترك لمدة ربع ساعة، ثم يُغسل الأنف بالماء، وكرري الوصفة يوميًا للحصول على النتيجة المطلوبة.

وصفة لتصغير الأنف منزلياً بخطوات بسيطة

مكعبات الثلج

ضعي قطعة من الثلج في قطعة قماش نظيفه، ثم مرري قطعة القماش على الأنف لمدة عشر دقائق، وكرري ذلك يوميًا حيث سيعمل ذلك على جعل الأنف محدد ويبدو أصغر.

التمارين

تساعد التمارين على تغيير شكل الأنف ومنها الضغط بالسبابة على على جانبي الأنف ومحاولة التنفس بقوة، ثم الضغط على الجزء السفلي من جانبي الأنف مرة أخرى، وتكرار التمرين عشر مرات في اليوم.

نصيحة بنات one

وفي النهاية وصفات تصغير الأنف تحتاج المداومة اليومية ومع ذلك قد لا تأتي بالنتيجة التي تحلمين بها، ولكنها بالتأكيد ستُقلل حجم الأنف قليلاً عما سبق.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق