الأجهزة المنزلية

افضل ثلاجة 14 قدم في الأسواق

تُعد الثلاجات واحدة من أهم الأجهزة في المنزل التي لا يمكن الاستغناء عنها، فهي تساعد على حفظ الطعام لمدة طويلة، كما تعمل على تبريد الأطعمة والمشروبات، ويوجد بالأسواق العديد من الأنواع والماركات المختلفة، وفي التالي من “بنات one” نقدم لكم افضل ثلاجة 14 قدم في الأسواق.

افضل ثلاجة 14 قدم في الأسواق

هناك العديد من الأنواع في السوق من الثلاجات المميزة، ويُعد أفضلها ما يلي:

ثلاجة توشيبا 14 قدم

تتميز ثلاجة توشيبا في أنها تحتوي على فلتر للهواء، بالإضافة إلى تصميمها الداخل المتميز، وتوفر قطع غيرها بسهولة كما إنها غير مكلفة، وتتراوح أسعارها بنحو 6000 جنيه مصري.

افضل ثلاجة 14 قدم في الأسواق

ثلاجة شارب 14 قدم

شركة شارب من الماركات المتميزة في صناعة الأجهزة الكهربائية، وتتميز ثلاجة شارب بأنها تحتفظ بدرجة التجمد في حالة انقطاع التيار الكهربائي، كما أن موتورها صوته منخفض، وتحتوي على ارفف قوية الصنع، وتتراوح أسعار ثلاجة شارب 14 قدم في الأسواق بنحو 7600 جنيه مصري.

ثلاجة سامسونج 14 قدم

سامسونج من الشركات التي تُقدم العديد من الأجهزة الكهربائية المنزلية الجيدة، وتتميز ثلاجة سامسونج 14 قدم في كونها تحتوي على مستشعرات تقلل الكهرباء عند الوصول لدرجة الحرارة المطلوبة، ووجود الأشعة فوق البنفسجية التي تحافظ على الطعام لفترة طويلة، كما تحتوي على خاصية البلازما التي تعمل على القضاء على الروائح الكريهة، وتتراوح أسعار ثلاجة سامسونج 14 قدم بنحو 11600 جنيه مصري.

ثلاجة إل جي 14 قدم

تتميز ثلاجة إل جي بأنها تعمل على طرد الروائح الموجودة بالثلاجة بالإضافة إلى خاصية قتل البكتيريا، والحفاظ على الطعام لأطول فترة، كما أنها سريعة التجميد، وذات أرفف عالية الجودة، وتحتوي على إضاءة داخلية قوية، ويتراوح سعر ثلاجة إل جي 14 قدم بنحو 9700 جنيه مصري.

اقرئي أيضًا

 

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق