الأجهزة المنزلية

أفضل مكيف سبليت فى مصر

في فصل الصيف يزداد الطلب على التكييفات، حيث تعمل على توفير البرودة والتخلص من الرطوبة الموجودة بالجو بشكل أفضل من المراوح العادية، وفي التالي من “بنات one” نتعرف سوياً على أفضل مكيف سبليت فى مصر يمكنك شراءه.

أفضل مكيف سبليت فى مصر

هناك العديد من الأنواع في السواق وكل منها يتميز في جزء معين، وفي التالي سنعرض لكم أفضل المكيفات من حيث الجودة والتبريد:

تكييف LG ART COOL بارد ساخن

تكييف LG  هو من أفضل أنواع المكيفات في 2021، حيث أنه تم تصنيعه في كوريا وتركيبه في تركيا ، ويُعد التكييف الوحيد المستورد في مصر، ويأتي بأحجام مختلفة، كما أنه مزود بشاشة ديجيتال مخفية، وواجهة من الزجاج العاكس، بالإضافة إلى أنه يعمل بالريموت كونترول.

تكييف Gray بايونير بارد ساخن

ويوجد مه العديد من الأنواع، وهو من أعلى الفئات، ويأتي بمكونات صينية وتجميع مصري، ومصمم بشاشة ديجتال مخفية، وشكل انسيابي،ويعمل بالريموت كنترول، بالإضافة إلى أنه يحتوي على شاشة كبيرة لعرض البيانات.

أفضل مكيف سبليت فى مصر

تكييف Sharp إنفرتر بارد ساخن

يتميز تكييف شارب بكونه من الأنواع الجيدة التي تقدم تبريد عالي، ومن مميزاته أنه يحتوي على شاشة ديجيتال، وتصميم مميز، وريموت كنترول مميز يحتوي على 24 زر للقيام بالعديد من الوظائف.

تكييف ميديا ميشن إنفرتر بارد ساخن

تكييف ميديا من الأنواع التي يتم تجميعها في مصنع كاريير وبنفس ضمان كاريير، وهو تكييف صيني الصنع، ويتميز بتبريده القوى، ويأتي معه ريموت يحتوي على سينسور لقياس درجة حرارة الغرفة باستمرار، والتي يتم إرسالها إلى جهاز التكييف من أجل الاستمرار في الحفاظ على درجة حرارة الغرفة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق