الديكور المنزلي

أشكال سفرة مودرن 2021

تُعد غرفة السفرة واحدة من العناصر الهامة في المنزل، لذا يجب تصميمها بشكل عملي ومتين، لتتحمل لفترة طويلة من الزمن، وأصبحت السفرة المودرن واحدة من الأشكال التي تجذب الكثيرين، حيث تتوفر بأشكال وألوان وتصميمات مثالية، وفي “بنات one” نعرض لكم أشكال سفرة مودرن 2021.

أشكال سفرة مودرن 2021

يجب أن تتميز غرفة السفرة بالأناقة والرقي، وتشمل غرفة السفرة عدد من المكونات الأساسية هي كراسي السفرة والطاولة ونيش لحفظ أدوات الطعام، وكل من تلك الأغراض له أهمية لذا يجب أن يتم تصنيعه من الخشب الجيد حتى يمكنه الاحتمال لفترات طويلة.

وتتميز غرف السفرة المودرن في كونها منجدة بالقماش والإسفنج من الأسفل والظهر، وتتميز بألوانها الكثيرة التي تضيف لمسة جمالية وأنيقة للمكان.

أما النيش أو البوفيه فمن الملحقات التي أصبحت تتخذ أشكال كثيرة، مثل إضافة لها الإضاءة بالليزر، وتغير شكلها المعتاد، حيث يراعي مصممي الديكور تصميم الأثاث ليلبي وظيفته مع إضافة لمسة أنيقة للغرفة، لذا نجد أن تصاميم النيش أصبحت أكثر تميزًا وتتناسب مع العديد من الغرف الواسع منها والضيق.

أشكال سفرة مودرن 2021  أشكال سفرة مودرن 2021  أشكال سفرة مودرن 2021  أشكال سفرة مودرن 2021  أشكال سفرة مودرن 2021  أشكال سفرة مودرن 2021  أشكال سفرة مودرن 2021  أشكال سفرة مودرن 2021  أشكال سفرة مودرن 2021  أشكال سفرة مودرن 2021

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق