الأجهزة المنزلية

أفضل ميزان مطبخ 2021

ميزان المطبخ من الأجهزة الأساسية التي تحتاج لها ربة المنزل، فمن خلاله يمكنك تحديد كمية الطعام التي تحتاجين لها لضبط المقادير، كما أنه يغني عن استخدام أكواب القياس الكثيرة والتي تملئ أدراج المطبخ، لذا نقدم لكم في “بنات one” أفضل ميزان مطبخ 2021.

أفضل ميزان مطبخ 2021

هناك العديد من أنواع ميزان المطبخ في الأسواق ويُعد أفضلها ما نذكره لكم في السطور التالية:

1- OXO Good Grips

يتميز ميزان اوكسو على أنه مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، كما أنه دقيق وسهل الاستخدام والتنظيف، ويحتوي على شاشة رقمية بإضاءة خلفية لقراءة الأرقام بشكل أوضح، بالإضافة إلى أنه يحتوي على منصة قابلة للإزالة من أجل التنظيف بسهولة، ويحتوي على زر لتحويل وحدة القياس من الأوقية إلى الرطل أو الجرامات أو الكيلو جرامات.

2-  Escali Primo P115C

يُعد هذا النوع من أكثر الأنواع دقة، حيث يقرأ سرعة بزيادات 1 جرام أو 0.05 أوقية، ويحتوي على سعة تصل إلى 5 كيلو جرامات، ويمكنه التشغيل لمدة 4 دقائق قبل إيقاف التشغيل، ويحتوي على زر للتحكم بالشاشة من أجل الغلق في حالة الانسكابات العرضية، بالإضافة إلى خاصية طرح وزن الحاوية لمعرفة وزن المحتويات.

أفضل ميزان مطبخ 2021

3- Accuweight 207

ميزان مطبخ مثالي مصمم من المعدن الأنيق، ويعمل بشكل جيد، ليزن كافة أنواع الطعام، ويتميز بمقياسه المتطور بأربعة مستشعرات للوزن، كما تتحمل لوحة وزن الزجاج ما يصل إلى 11 رطلاً وهي دقيقة لأقرب جرام واحد، ويتحمل ميزان Accuweight وزن يصل إلى 5000 جرام  / 11 رطل / 5000 مل / 176 أونصة. أوقية، كما أنه سهل التنظيف والاستخدام، ويحتوي على مقياس رقمي مدمج مع شاشة LCD بإضاءة خلفية زرقاء كبيرة مقاس 3.2 بوصة.

أفضل ميزان مطبخ 2021

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق