الريجيم والتخسيس

أعشاب لتخسيس البطن في أسبوع.. احرصي على تناولها

تلعب الأعشاب دوراً هامًا في تخسيس الجسم، وبالأخص البطن، حيث تعمل على رفع معدل الحرق في الجسم الذي يساعد على التخلص من الدهون المتراكمة بالبطن، وفي “بنات one” نعرض لكِ مجموعة من أفضل أعشاب لتخسيس البطن في أسبوع.

أعشاب لتخسيس البطن في أسبوع

تخسيس البطن يحتاج إلى الاستمرار، وتناول الأعشاب الطبية التي تساعد على حرق الدهون، وإليك مجموعة من الأعشاب التي لها نتائج فعاله في التخلص من بروز البطن.

شاي الهندباء

هو عبارة عن عشبة الهندباء المعروف عنها أنها مدر للبول وتعمل على إزالة السموم الموجودة بالجسم، كما أنها تساعد على التخلص من الماء الزائد، ويتم تناولها عن طريق غليها في الماء على النار ثم تركها تبرد قليلاً ثم يتم تناولها قبل الإفطار وبعد وجبة العشاء.

الزنجبيل

يعمل الزنجبيل على مساعدة الجسم على حرق الدهون المتراكمة في البطن، حيث يعمل على خفض مستوى السكر في الدم، وتقليل الكوليسترول، ويتم تناوله عن طريق غليه في الماء، ثم وضعه في الكوب وعصر عليه ليمونه، ثم تناوله ثلاث مرات في اليوم.

أعشاب لتخسيس البطن في أسبوع.. احرصي على تناولها

الكركم

يحتوي الكركم على مواد مضادة للأكسدة، والتي تعمل على مساعدة الجسم على التخلص من الدهون المتراكمة بالبطن، بالإضافة إلى أنه يعمل على تقليل الالتهاب بالجسم، ويتم تناوله عن طريق وضعه على كوب ماء وتحليته بعسل النحل ثم تناوله عند الاستيقاظ من النوم.

الليمون

يساعد الليمون على رفع معدل حرق الدهون، كما أنه يساعد على تنظيف المعدة من السموم الضارة والانتفاخ، وتقليل السكر في الدم، ويتم تناوله عن طريق عصر ليمونه على كوب ماء دافئ، وتناولها في الصباح قبل تناول الطعام، ويمكن إضافة له نصف ملعقة من القرفة لزيادة معدل الحرق في الجسم.

نصيحة بنات one

لمساعدة الجسم على التخلص من الكرش بسرعة احرصي على التمشية يوميًا لمدة 40 دقيقة مع ممارسة تمارين البطن، وتجنب تناول المشروبات الغازية والحلويات.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق