الأجهزة المنزلية

افضل قلاية بدون زيت في الأسواق

أصبح الاتجاه السائد الذي ينصح به الكثير من الأطباء هو تقليل كمية الدهون المستهلكة في الطعام، والتي تُسبب العديد من الأمراض مثل ضيق الشرايين، وأمراض القلب، لذا اتجهت الكثير من الشركات إلى تصنيع أجهزة تساعد على تحضير الطعام دون زيت ومنها القلاية الكهربائية، وفي “بنات one” نعرض لكِ افضل قلاية بدون زيت في الأسواق.

افضل قلاية بدون زيت في الأسواق

إليك عدد من أنواع القلاية الكهربائية بدون زيت التي نالت إعجاب الكثير من المستخدمين:

القلاية الهوائية بلاك آند ديكر

تتميز بكون سعرها اقتصادي ووزنها الخفيف، وتأتي بسعة 4 لتر مما يساعد على تجهيز العديد من المشويات والمقليات، ومن مميزاتها ما يلي:

  • التحكم في درجات الحرارة المتعددة والتحكم باللمس.
  • سلة تحمير سهلة الفصل وآمنة لوضعها في غسالة الأطباق.
  • مزودة بقفل أمان مما يضمن لك وضعيه آمنة لسلة

القلاية الهوائية تيفال

تتميز بسعة 4.2 لتر، لذا تسمح بطهي العديد من أنواع الأطعمة، كما يمكن ضبط مؤشر التحكم بها، وتحديد درجة التسخين ما بين 80 إلى 200 درجة.

القلاية الهوائية فيليبس

تتميز قلاية فيلبس بأنها تناسب الاستخدام العائلي حيث تصل سعتها إلى 1.2 كجم، ويمكن التحكم بها من خلال شاشة تعمل باللمس، كما يمكن ضبط درجة الحرارة، واستخدامها في القلي أو الشواء، بالإضافة إلى أنه يأتي معها كُتيب به العديد من الوصفات المميزة التي يمكن استخدام القلاية بها.

افضل قلاية بدون زيت في الأسواق

القلاية الهوائية Delonghi

تأتي قلاية ديلونجي بسعة 1.5 كجم لذا فهي من الأنواع المميزة التي يمكن تحضير بها كمية كبيرة من الطعام، وتتميز أنها موفرة في الوقت حيث تأخذ 27 دقيقة فقط في تحضير الطعام.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق