الصحة والجمال - لايف ستايل

طريقة تثبيت العطر على الجسم

تعد العطور من الاحتياجات اليومية التي لا يمكن الاستغناء عنها وخاصةً في فصل الصيف، ولكن قد تواجه الكثير من الفتيات مشكلة عدم ثبات البرفان فترة طويلة على الجسم أو الملابس، عند استعمال أنواع غير معروفة من العطور، ولذلك سوف تعرض لكِ “بنات ONE” في السطور التالية طريقة تثبيت العطر على الجسم بحيل وأفكار بسيطة.

طريقة تثبيت العطر على الجسم

إليك عزيزتي أهم النصائح التي ستساعدك على ثبات العطر على الجسم لأطول فترة ممكنة:

1- أماكن النبض

يجب اختيار الأماكن المناسبة لرش العطر على الجسم، وننصحك بالتركيز على أماكن النبض والتي تكون خلف الأذنين وبين الثديين وفي منطقة الكوع وخلف الركبة وعلى الرقبة، إذ تساعد حرارة الجسم في هذه الأماكن على ثبات العطر فترة أطول.

2- ترطيب الجسم

يجب الحرص على ترطيب الجسم جيداً قبل استخدام العطر، ولكي تثبت رائحته فترة أطول يُفضل وضعه بعد الاستحمام مباشرةً لأن مسام الجسن تكون مفتوحة وجاهزة لاستقبال العطور.

طريقة تثبيت العطر على الجسم

3- تثبيت العطر بالفازلين

يساعد الفازلين في تثبيت العطر فترة أطول، حيث يمنح الجسم ملمس دهني ناعم يسمح للعطر بالثبات عليه فترة أطول ويمنع تطايره وتناثره في الهواء.

4- الاحتفاظ بالعطر في مكان مناسب

من الضروري الاحتفاظ بالعطور في أماكن بعيدة عن الضوء والحرارة، إذ تؤدي إلى الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس إلى إفساد العطور والتقليل من تركيزها، ويمكنك وضعه العطر في الثلاجة لمدة 12 ساعة كل عدة أيام وستلاحظين فرقاً واضحاً في تركيزها وثباتها.

نصيحة بنات ONE

وفي النهاية وبعد أن وضحنا لكِ طريقة تثبيت العطر لفترة طويلة، احرصي على اختيار أنواع جيدة من البرفانات والعطور لكي تمنحك رائحة عطرة وجذابة تدوم طويلاً.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق