الريجيم والتخسيس

طريقة انقاص الوزن صحيا

إنقاص الوزن بطريقة صحية سليمة هي الطريقة الصحيحة لفقدان الوزن، التي ينصح بها الأطباء للحصول على قوام ممشوق مع الحفاظ على الصحة العامة للجسم، حيث يتم منح الجسم المعادن والفيتامينات التي يحتاج لها مع الحرمان من الدهون الضارة والمسببة للأمراض، وفي “بنات one” نقدم لكِ طريقة انقاص الوزن صحيا بخطوات بسيطة.

طريقة انقاص الوزن صحيا

يمكن التخلص من الوزن الزائد بالجسم من خلال إتباع عدة خطوات بسيطة هي:

القاعدة الأهم

القاعدة الأولى والأهم لفقدان الوزن هي الانتباه لمقدار ما يتم تناوله من الطعام خلال اليوم، فلخسارة الوزن قومي بتقليل كمية الطعام التي يتم تناولها بمقدار الربع، حيث سيعمل الأمر على تقليل كمية السعرات الحرارية التي يتم تناولها، مما يساعد على فقدان الوزن.

تناول ببطء

احرصي على تناول الطعام ببطء، واستغراق 20 دقيقة من الوقت في تناول الطعام، حيث يساعد ذلك على الشعور بالشبع أسرع، وعلى مضغ الطعام ببطء وتقليل كمية الطعام المتناولة.

طريقة انقاص الوزن صحيا

قم بمهمة واحدة فقط

الكثيرين يلجئون إلى مشاهدة التلفاز أو الهاتف أثناء تناول الطعام، وهوا ما يجعل الجسم يشعر بالحاجة إلى تناول المزيد من الطعام، لذا الأفضل هو الانتباه بكل الحواس إلى مائدة الطعام.

تناول الماء

احرصي على تناول كوبان من الماء قبل تناول الطعام، فهذا يساعد على امتلاء المعدة وعدم تناول كمية كبيرة من الطعام.

لا طعام بعد الثامنة

الكثير من الأطباء ينصحن بعدم تناول الطعام بعد الساعة الثامنة، حيث يستغرق الجسم الكثير من الوقت لحرق الطعام في المساء، لذا الأفضل هو تناول وجبة الإفطار مبكرًا حتى يتم تناول العشاء قبل هذا الموعد.

نصيحة بنات one

وفي النهاية فقدان الوزن ليس بالأمر المستحيل فقط يحتاج منك إلى الإرادة والابتعاد عن تناول الأطعمة الدسمة التي تحتوي على الدهون الضارة بالجسم.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق