مطبخك

أفضل الطرق لتخزين البصل

البصل يحتوي على العديد من الفوائد الصحية، حيث به العديد من المضادات الحيوية التي تساعد على علاج العديد من الأمراض وتحسين صحة الجسم بصفة عامة، لذا لا غنى عن تواجده في المنزل بشكل عام، لذا تحرص العديد من السيدات على تخزينه، وفي “بنات one” نعرض لكم أفضل الطرق لتخزين البصل الصحيح والمفروم.

أفضل الطرق لتخزين البصل

البصل من المكونات الطبيعية الذي يُستخدم في تحضير الكثير من أصناف الطعام، ولتخزين كمية كبيرة منه مع الاحتفاظ به سليم لفترة قد تصل إلى عام، يجب إزالة القشور الزائدة عن كل حبة، ثم وضع مناديل ورقية بالسلة التي سوف يتم وضع البصل بها، حيث تعمل على امتصاص السوائل ومنع تكون المياه بالبصل، ويجب تغير هذه المناديل كل فترة حتى يظل البصل سليم لفترة طويلة.

كما يجب أن يتم تخزين البصل في مكان جاف ومعتم، ويدخل له كمية بسيطة من الهواء، بالإضافة إلى أنه لا يجب استخدام الأكياس لتخزين البصل حيث ستعمل على إفساده بشكل سريع، كما لا يجب تخزين معه أي نوع خضروات مثل البطاطس.

أفضل الطرق لتخزين البصل

طريقة تخزين البصل المفروم

الكثير من السيدات تحرص على فرم البصل بكميات كبيرة وتخزينه من أجل استخدام بشكل سريع لتحضير الطعام، أو بسبب عدم تواجد مكان لحفظ البصل، ولتخزينه يتم تقشير البصل وفرمه ثم يوضع عليه زيت الزيتون، ثم يوضع البصل في أكياس التفريز، وتغلق الأكياس جيدًا، ويُفرغ منها الهواء، ثم يوضع في الفريزر ويخرج عند الحاجة فقط.

اقرئي أيضًا

 

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق