الأجهزة المنزلية

افضل عصارة فواكة في مصر 2021

عصير الفواكه الطبيعي المنزلي من أفضل المشروبات الغنية بالفيتامينات والمعادن الضرورية للجسم، والكثير من الماركات تقدم عصارات فواكه تختلف في أحجامها ومواصفاتها، وفي “بنات ONE” سوف نعرض لكم افضل عصارة فواكة في مصر 2021 لتختاري منها ما يناسبك.

افضل عصارة فواكة في مصر 2021

1- عصارة الفواكة براون

تعتبر ماركة براون من أفضل العلامات التجارية الرائدة في مجال الأجهزة الكهربائية، وتقدم مجموعة متنوعة من عصارات الفواكه تتميز بشكلها الأنيق وبخاصية الحكم المغلق أثناء التشغيل، كما تحتوي على مصفاة للرغوة تساعد على سكب العصير بسهولة.

2- عصارة فواكه فيليبس

تقدم ماركة فيليبس أيضاً مجموعة مختلفة من عصارات الفواكة منها عصارة مخصصة للبرتقال والليمون فقط، وتوفر لكم سعات مختلفة تصل إلى سعة لتر ونصف من العصير الطازج الخالي تماماً من الشوائب والبذور.

3- عصارة فواكه مولينكس

ماركة مولينكس من أشهر الماركات العالمية في مجال أجهزة المطبخ، وتتميز بجوتها العالية وتصميمها المميزة وتعتبر أفضل عصارة موفرة للطاقة وتحتوي على مصفاة ضيقة للتخلص من الشوائب والبذور.

افضل عصارة فواكة في مصر 2021

4- عصارة فواكه كينوود

هناك العديد من الموديلات المختلفة من عصارات الفاكهة ماركة كينوود تلبي جميع الرغبات والاحتياجات المختلفة، وتحتوي على موتور عالي القوة وتتوفر بخاصية فصل البذر والرغوة عن العصير.

5- عصارة فواكه بانسونيك

تقدم بانسونيك موديل واحد فقط من عصارات الفاكهة ولكنها مُصممة بجودة عالية وتحتوي على فلتر من الستانلس وأنبوب لسكب العصير المصفى بسهولة.

نصيحة بنات ONE

وأخيراً قبل اختيار عصارة الفاكهة يجب الحرص على اختيار خامة جيدة وقوية التحمل مثل الستانلس ستيل وتجنب الأنواع المصنوعة من البلاستيك، واحرصي على اختيار سعة كبيرة ومناسبة لعدد أفراد أسرتك.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق