الأجهزة المنزلية

افضل قلاية بدون زيت 2021

تتميز المقلاة الهوائية التي تستخدم بنقطة واحدة فقط من الزيت بكونها متعددة الاستخدامات، إذ تستخدم في طهي جميع أنواع اللحوم كالدجاج والأسماك وغيرها، ويمكن استخدامها أيضاً للشواء والخبز، وفي هذا المقال من “بنات ONE” سوف نعرض لكم افضل قلاية بدون زيت 2021 من أنواع مختلفة.

افضل قلاية بدون زيت 2021

سنعرض لكم أفضل 4 أنواع من القلايات الهوائية التي تعمل بدون زيت:

1- قلاية تيفال الهوائية

تعتبر مقلاة تيفال من الأنواع المميزة حيث تتوفر بسعة 4.5 لتر، ولذلك يمكن استخدامها في تحضير الوجبات البسيطة والصحية للعائلات ذات العدد الصغيرة، وتحتوي على مؤشر حراري يتراوح ما بين 80 حتى 200 درجة مئوية مما يمنحك فرصة تحضير الكثير من الوجبات المختلفة.

2- قلاية فيليبس الهوائية 

تعتبر مقلاة فيليبس الهوائية من أفضل الأنواع المميزة التي تساعد في طهي الطعام بدون زيت، وتحتوي على جهاز مؤشر لضبط درجة الحرارة المناسبة لطهي كل نوع من أنواع الطعام، وهي مصنعة من التيفال سهل التنظيف، كما يأتي معها كتيب يحتوي على مجموعة مختلفة من الوصفات الصحية والمميزة.

3- قلاية AUGIENB بدون زيت 

وتعتبر أيضاً من أفضل أنواع القلايات الكهربائية الهوائية التي تصل درجة حرارتها إلى 360 درجة مئوية، ولذلك تساعد في تحضير الأطعمة بشكل سريع وبطريقة صحية وبأقل كمية ممكنة من الزيوت والسعرات الحرارية، مما يجعلها اختيار مثالي للعديد من العائلات.

افضل قلاية بدون زيت 2021

4- قلاية ديلونجي الهوائية بدون زيت 

تتميز هذه المقلاة بسعتها الكبيرة التي تبلغ 1.5 كجم، ولذلك فهي مثالية للاستخدام العائلي، حيث تساعد في تحضير المأكولات المختلفة في وقت وجيز لا يتجاوز 27 دقيقة فقط لطهي كيلو جرام واحد من الطعام المجمد.

نصيحة بنات ONE

وأخيراً تعتبر القلايات الهوائية هي أفضل خيار صحي للمحافظة على وزن صحي، حيث تساعد في تقليل نسبة الدهون في الأطعمة وعدد السعرات الحرارية المتواجدة بها.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق