الديكور المنزلي

غرف سفرة مودرن 2021 كاملة

تأسيس أثاث المنزل يُعد من الأوقات الصعبة التي تحتاج إلى التفكير في الكثير من التفاصيل، مثل المساحة والألوان والميزانية الموضوعة ونوعية الأثاث المُستخدم، وتُعد غرفة السفرة واحدة من الغرف الهامة فبها يتم تناول الطعام، لذا يجب أن تكون عملية وتوفر الأدوات المتعلقة بذلك، وفي “بنات one” نعرض لكم مجموعة من أجمل غرف سفرة مودرن 2021 كاملة لتختاري منها ما يناسبك.

غرف سفرة مودرن 2021 كاملة

لم تُعد أشكال غرف السفرة كما كانت قديمًا تمتلئ بالتفاصيل، فأصبحت تصميمها مودرن أكثر، وذات ألوان تتناسب مع ألوان بقية غرف المنزل، وهو من العوامل الهامة، فاختيار غرفة السفرة يجب أن يتم تنسيقه مع بقية الغرف دون مبالغة.

وتلعب المساحة دورًا هامًا في اختيار الحجم، فكلما صغر حجم الغرفة كلما كان أفضل اختيار الغرف الصغيرة والاستغناء عن بعض الديكورات، لذا يجب تحديد مساحة الغرفة جيدًا قبل الشراء.

وتتكون معظم غرف السفرة من عدة أجزاء رئيسية هي:

  • المائدة: والتي هي أساس الغرفة ويوجد منها العديد من الأشكال منها المائدة المستطيلة، المائدة البيضاوية، المائدة الدائرية، المائدة المربعة.
  • كراسي السفرة: يجب اختيارها بعناية بحيث تتناسب مع المساحة المتوفرة، واختيار ألوانها ليتناسب مع باقي الأثاث.
  • النيش: وهو من الموروثات لدى المرأة المصرية الذي يجب تواجده بالرغم الكثير من الاعتراضات مؤخرًا، ويوضع به أدوات المائدة من أكواب وأطباق مختلفة الشكل والحجم.

غرف سفرة مودرن 2021 كاملة  غرف سفرة مودرن 2021 كاملة  غرف سفرة مودرن 2021 كاملة  غرف سفرة مودرن 2021 كاملة  غرف سفرة مودرن 2021 كاملة  غرف سفرة مودرن 2021 كاملة  غرف سفرة مودرن 2021 كاملة  غرف سفرة مودرن 2021 كاملة

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق