مكياج وميك أب

نصائح هامة قبل وضع المكياج

تلجأ المرأة إلى استخدام مستحضرات التجميل من أجل أن تبدو أكثر جمالاً، ولكن للحصول على ذلك لابد من وضع المكياج بطريقة سليمة، فأحيانًا قد يحول المكياج المرأة الجميلة إلى قبيحة إن لم يتم استخدامه بطريقة صحيحة، لذا نقدم لكم في “بنات one” مجموعة نصائح هامة قبل وضع المكياج من أجل الحصول على إطلاله أنثوية جميلة.

نصائح هامة قبل وضع المكياج

طبقي الخطوات التالية عند وضع المكياج للحصول على طلة مختلفة ورقيقة:

تنظيف البشرة

تنظيف البشرة من أهم الخطوات للحصول على مكياج سليم، حيث يجب التخلص من الزيوت والأوساخ العالقة بها، والحد من الإفرازات الناتجة من المسام الواسعة.

وضع البرايمر

يساعد البرايمر على تثبيت المكياج لفترة طويلة على البشرة، لذا يجب استخدامه وتوزيعه جيدًا.

كريم الأساس

يساعد كريم الأساس على امتصاص الزيوت التي تفرزها المسام، كما أنه يساعد على تثبيت المكياج لفترة أطول، لذا يتم وضعه على البشرة ثم استخدام البودر من أجل الحصول على مكياج ثابت لفترة طويلة.

البلاشر

يعمل على منح البشرة خدود وردية اللون ليجعلها تبدو أنثوية وأكثر جاذبية، ولكن يجب عدم الإكثار منه حتى لا يُفسد اللوك العام.

نصائح هامة قبل وضع المكياج

ظلال العبون

عند استخدام ظلال العيون يجب اختيار الألوان المناسبة مع حجم العين ووضعها بطريقة تزيد من جمالها، ثم استخدام الكحل أو الآيلاينر من أجل أطلاله أجمل.

أحمر الشفاه

يساعد على جعل الشفاة أكثر جمالاً، ويُفضل استخدام الروج الجاف بدلاً من السائل للحصول على أطلالة أفضل.

نصيحة بنات one

وأخيرًا كلما كان المكياج هادئ وبسيط وأقرب إلى الطبيعة كلما كان أجمل، كما عليك تنظيف بشرتك قبل النوم والتخلص من بقايا المكياج للتمتع ببشرة أفضل.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق