الأجهزة المنزلية

أفضل ماكينة وافل في مصر

الوافل من أصناف الحلويات التي يحبها الكبار والأطفال كثيرًا، وقد أصبح تحضيرها سهل وأقل تكلفة بسبب ماكينة الوافل المنزلية، التي يتوفر منها أنواع وأحجام مختلفة، وفي “بنات one” نقدم لكِ أفضل ماكينة وافل في الأسواق يمكنك شراءها.

أفضل ماكينة وافل في مصر

من الماكينات التي تتميز بمواصفات جيدة ما يلي:

ماكينة Global Gourmet

تتميز بأنها تتكون من ألواح عميقة مانعة للالتصاق، بحيث يتم تحضير بها بسموت الوافل بشكل أكثر كثافة، كما أنها تحتوي على مؤشرين للضوء واحد أحمر دليل على التشغيل وآخر أخضر ينبه عند الوصول إلى درجة الحرارة المثالية، كما تحتوي على تقنية التفاف سلك التشغيل لسهولة تخزينها.

أفضل ماكينة وافل في مصر

ماكينة Hoodakang

يتوفر هذا الجهاز بشكل سداسي، كما أنه غير كهربائيًا بل يمكن استخدامه على النار مباشرةً، ويُعد أمر مميز لسهولة تحضيره، ويتميز بكبر حجم صينية الوافل لتصل إلى 21 سم، كما يُقدم بسكويت الوافل بحجم أكبر، كما أن الجهاز مصنوع من الألومنيوم المقاوم للالتصاق، ومصنوع بيد مقاومة للحرارة للتمكن من التحكم بها.

ماكينة Biolomix

تُقدم ماركة Biolomix  جهاز يشبه الفرن الكهربائي، حيث يجمع بين جهاز الوافل المتصل بقاعدة كهربائية، تحتوي على مواصفات تشبه الفرن الكهربائي، ويُعد من أفضل الأنواع في تحضير ماكينة الوافل، ويتميز الجهاز بأنه مقاوم للصدأ، ومطلي بمادة التفلون لمقاومة التصاق الطعام بها، وسهل قلب صينية الوافل على الجانبين لضمان تسويته بشكل سليم.

نصيحة بنات one

عند استخدام جهاز ماكينة الوافل لأول مرة احرصي على تجربة الأمر على مدة بسيطة ثم التأكد من النضج ثم زيادة الوقت حتى الوصول إلى الوقت المثالي للتحضير، حتى يمكنك تحضير وافل شهي ومثالي.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق