العناية بالبشرة

طريقة تكثيف الرموش طبيعيًا

تعتبر الرموش واحدة من أهم الأشياء التي تزيد من جمال المرأة، فكلما كانت الرموش أكثر كثافة وطولاً كلما زاد جمال العين، لذا تهتم السيدات بها كثيرًا، إما من خلال استخدام أنواع الماسكار التي تمنحها ذلك، أو من خلال تركيب الرموش الصناعية أو الطبيعية، وفي “بنات one” احضرنا لكِ الحل وهو طريقة تكثيف الرموش طبيعيًا.

طريقة تكثيف الرموش طبيعيًا

تساعد الوصفات الطبيعية كثيرًا في زيادة طول وكثافة الرموش في وقت قصير، ومن أهم الخلطات المُستخدمة ما يلي:

زيت الخروع

يحتوي زيت الخروع على حمض الريسينوليك  الذي له دور فعال في منع تساقط الشعر، فهو يُعد من أكثر الزيوت التي لها نتائجه جيدة في إعادة نمو الشعر، وخصوصًا إنبات الرموش وتطويلها، ويُستخدم زيت الخروع كالتالي:

ضعي قطعة من القطن في زيت الخروع أو من خلال فرشاة ماسكار قديمة نظيفة، ثم مرريه على رموشك قبل النوم، واتركيه حتى الصباح، ثم اغسلي عينيك.

طريقة تكثيف الرموش طبيعيًا

جل الصبار

يحتوي الصبار على العديد من المواد التي تُعزز نمو رموش العين، حيث تعمل على منحها الفيتامينات التي تحتاج إليها، ولاستخدام جل الصبار اتبعي التالي:

من خلال فرشاة ماسكارا نظيفة مرريها على جل الصبار ثم ضعيه على الرموش قبل النوم، واتركيها حتى الصباح، ثم اغسلي رموشك جيدًا.

الحليب

يحتوي الحليب على العديد من المواد التي تحفز نمو بصيلات الشعر، لذا هو أحد الطرق المُستخدمة في زيادة نمو الرموش، ويُستخدم كالتالي:

ضعي قطعة من القطن في الحليب ثم مرريها على الرموش واتركيها حتى تجف ثم اغسلي عينيك بالماء الدافئ.

نصيحة بنات one

عند استخدام أحد الوصفات السابقة لزيادة نمو الرموش احرصي على عدم وصولها للعين، حتى لا تصيبك بالالتهاب، وفي حال وصولها على الفور عليك غسل عينيك جيدًا.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق