لمة بنات

أفكار هدية لزوجي جديدة ومبتكرة

هناك الكثير من المناسبات التي تمر على الزوجين، وتحتار السيدات كثيراً في كيفية اختيار هدايا رجالي مناسبة، حيث يختلف ذوقهم كثيراً عن الفتيات والنساء، ولذلك سنقدم لكِ في “بنات ONE” خيارات مبتكرة وجديدة حول أفكار هدية لزوجي لتقومي بتقديمها أحدها في أقرب مناسبة.

أفكار هدية لزوجي جديدة ومبتكرة

سنعرض لكِ فيما يلي قائمة بأفكار هدايا مبتكرة يمكنك تقديمها لزوجك في المناسبات المختلفة:

1- المحافظ الجلدية 

يحتاج كل زوج أكثر من محفظة جلدية بألوان مختلفة لتنسيقها مع ملابسه، ويمكنك ابتكار أفكار جديدة كحفر بعض الحروف أو الكلمات على المحفظة لتكون مختلفة عن المحافظ التقليدية ويتذكرك دائماً.

2- هدية إلكترونية 

هناك الكثير من الرجال مهوسون بالأجهزة الإلكترونية مثل أجهزة ألعاب Play Station أو موبايل جديد ستكون هدية مكلفة ولها ستكون مميزة ومفرحة لزوجك.

3- حقيبة ظهر 

يحتاج معظم الرجال حقيبة لحمل اللاب توب عند الذهاب للعمل، أو ملابس الرياضة عند الذهاب إلى صالات الألعاب الرياضية، ولذلك يمكنك اختيار حقيبة ظهر أنيقة وإعطائها له.

أفكار هدية لزوجي جديدة ومبتكرة

4- سلسة مفاتيح للسيارة

إذا كان زوجك يمتلك سيارة فهناك العديد من أشكال سلاسل المفاتيح الجديدة والمبتكرة، ويمكن أن تحمل أول حرف من أسمه أو تكون ذات شكل يفضله.

5- ساعة يد 

ساعة اليد جزء هام من مظهر الرجل وهو علامة على الأناقة والعناية بالنفس، ولذلك يمكنك اختيار ساعة مفضلة لديه.

نصيحة بنات ONE

وأخيراً من الضروري أن تكوني على صلة وثيقة بزوجك لكي تكوني على علم باحتياجاته واهتماماته الشخصية وبالتالي تختاري له هدية مناسبة ومضمونة له في أقرب مناسبة.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق