الريجيم والتخسيس

وصفات تخسيس البطن في أسبوع

فقدان الوزن يحتاج إلى اتباع عدة خطوات منها اتباع نظام غذائي، وممارسة الرياضة، ولكن قد يكون الأمر صعب على بعض الأشخاص الالتزام بهذا الأمر لفترة، كما أن بعض الأشخاص مصابون بالسمنة الموضعية، فتجد أن الدهون في الجسم ترتكز في منطقة واحدة مثل منطقة البطن، وفي “بنات one” نعرض لكم أهم وصفات تخسيس البطن في أسبوع.

وصفات تخسيس البطن في أسبوع

تُعد منطقة البطن من أكثر مناطق الجسم احتفاظًا بالدهون، لذا تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد للتخلص من هذا الوزن، وتلعب الوصفات الطبيعية دورًا هامًا في هذا الأمر، حيث تساعد على التخلص من الدهون المتراكمة، ومن هذه الوصفات ما يلي:

مشروب الكمون

يُعد الكمون من التوابل الذي له نكهة مميزة، كما أنه يساعد في تحسين عملية التمثيل الغذائي، ويعمل على إنقاص الوزن، بالإضافة إلى أنه يحارب الشعور بالجوع ويساعد على عدم الإفراط في تناول الطعام.

ضعي ملعقة من بذور الكمون إلى كوب من الماء واتركيهم منقوعين معًا طوال الليل، في الصباح صفي مشروب الكمون، وتناوليه قبل الإفطار.

وصفات تخسيس البطن في أسبوع

ماء الشمر

الشمر كان يُستخدم بكثرة في العديد من العلاجات التقليدية قديمًا، ويعمل الشمر على المساعدة في التخلص من السموم الموجودة بالجسم ومنها إنقاص الوزن.

ضعي ملعقة من بذور الشمر في كوب من الماء واتركيه منقوع، ثم ضفيه في الصباح وتناوليه على معدة فارغة.

مشروب الليمون والعسل

يحتوي الليمون على العديد من مضادات الأكسدة وفيتامين سي، والذي لهم دورًا في تحسين عملية التمثيل الغذائي بالجسم، لذا فتناوله يعمل على حرق دهون البطن بشكل سريع.

ضعي عصير ليمونه في كوب من الماء الدافئ وحليه بالعسل ثم تناولي المشروب على معدة فارغة للحصول على أفضل نتيجة.

نصيحة بنات one

وأخيرًا قد تكون بعض هذه الوصفات غير مناسبة للأشخاص المصابون بقرحة في المعدة، لذا يجب استشارة الطبيب أولاً قبل تناولها.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق