الريجيم والتخسيس

وصفات تخسيس البطن فقط

هناك الكثير من السيدات يعانين من دهون البطن والترهلات وخاصةً بعد الحمل والولادة، وهي من أكثر أنواع الدهون العنيدة التي لا يمكن حرقها بسهولة، ولذلك قد يلجأ البعض إلى إجراء العمليات الجراحية لشفط الدهون وشد الترهلات، وفي “بنات ONE” سوف نعرض لكم أقوى وصفات تخسيس البطن فقط كبديل آمن عن هذه العمليات.

وصفات تخسيس البطن فقط

فيما يلي أفضل 5 وصفات تساعد على تخسيس البطن وشد الترهلات:

1- وصفة الشاي الأخضر

الشاي الأخضر من أفضل المشروبات الحارقة للدهون ويعمل أيضاً على سد الشهية وتعزيز الشعور بالشبع وامتلاء البطن لفترة طويلة من تناوله، ولذلك ينصح خبراء التغذية بضرورة كوب من الشاي الأخضر بدون سكر 3 مرات يومياً قبل كل وجبة.

2- وصفة القرفة والكمون

يمكنك تناول كوب من مشروب القرفة والكمون مع ملعقة صغيرة من العسل يومياً قبل النوم، إذ تعمل هذه الوصفة على إزالة الكرش والتخلص من دهون البطن العنيدة.

3- وصفة الزنجبيل وعصير الليمون

يساعد الزنجبيل على إزالة الدهون المتراكمة في منطقة البطن والأرداف، بجانب قدرته الفعالة في رفع معدل الحرق في الجسم، ولذلك عليك تناول كوب من مشروب الزنجبيل والليمون يومياً على الريق.

وصفات تخسيس البطن فقط

4- العصير الأخضر 

وهو عبارة من مزيج من أنواع متنوعة من الخضراوات والفاكهة كالجرجير والخيار والليمون والكيوي والنعناع ويمكنك مزجه في الخلاط الكهربائي أو نقعه في الماء، وتناوله على مدار اليوم وهو لديه قدرة كبيرة على تخسيس البطن والأرداف.

5- وصفة القرفة 

تعتبر القرفة من أفضل الأعشاب الطبيعية التي تساعد على ضبط مستوى الأنسولين في الدم، وتساعد أيضاً في تعزيز عملية الأيض وبالتالي حرق الدهون المتراكمة في البطن، فقط احرصي على إضافة ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة إلى الشاي أو كوب من الحليب الدافئ وتناوله قبل النوم مباشرةً.

نصيحة بنات ONE

وأخيراً وبعد أن عرضنا لكم أفضل الوصفات التي تساعد على التخلص من دهون البطن والأرداف، ننصحك بضرورة الإكثار من تناول الخضراوات والفاكهة التي تحتوي على أنزيمات تساعد على تحطيم الدهون وتعمل على منع احتباس السوائل في الجسم.

 

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق