الديكور المنزلي

كيف أنظف الحذاء الأبيض

الكثيرين لا يتمكنون من الاستغناء عن ارتداء الحذاء الأبيض حيث يناسب ارتداءه مع الكثير من الملابس، ولكن أكثر ما يعيب اللون الأبيض هو كونه سريع الاتساخ، مما يجعله في حاجة دائمة للتنظيف لاستعداده لونه الأبيض، وفي “بنات ONE” نجاوبك على كيف أنظف الحذاء الأبيض من خلال خطوات بسيطة وسريعة المفعول.

كيف أنظف الحذاء الأبيض

إذا كنتِ تريدين حل سريع وعمل لتنظيف حذاءك الأبيض، فعليك اتباع الخطوات التالية:

فرشاة الأسنان والمعجون

يمكن استخدام فرشاة الأسنان والمعجون من أجل تنظيف الحذاء الأبيض، من خلال وضع المعجون في وعاء ثم غمس الفرشاة به ثم تنظيف الحذاء بالفرشاة عن طريق فركها به، ثم من خلال قطعة قماش نظيفة مبللة يتم مسح الحذاء للتخلص من بقايا المعجون.

مواد التبييض

تساعد مواد التنظيف على التخلص من الأوساخ والأتربة على الحذاء الأبيض، ولتنظيف الحذاء يتم خلط كمية صغيرة من مواد التبييض مع خمس أضعاف الكمية من الماء، ثم غمس فرشاة الأسنان بالمحلول وفرك الحذاء به، ثم شطف الحذاء بالماء، وتركه يجف في الهواء.

كيف أنظف الحذاء الأبيض

بيكربونات الصودا

تُستخدم بيكربونات الصودا في تنظيف الكثير من الأماكن والأشياء، فهي تحتوي على مواد تساعد على التخلص من الدهون، ويمكن استخدامها في تنظيف الحذاء من خلال خلط ملعقة من الماء الساخن وملعقة من الخل الأبيض وملعقة من صودا الخبز، ثم يتم غمس فرشاة الأسنان بالخليط وفرك الحذاء الأبيض بها.

نصيحة بنات one

عند استخدام مواد التبييض في التنظيف يجب الانتباه، وعدم ملامسة أصابع اليد للعين أو الفم حتى لا تُسبب حدوث التهاب أو تهيج بالجلد، لذا يُفضل اتباع طريقة الاستخدام المرفقة على العبوة لضمان عدم التعرض للخطر.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق