الريجيم والتخسيس

كيفية انقاص الوزن سالي فؤاد

اشتهرت في السنوات الأخيرة خبيرة التغذية سالي فؤاد وتجربتها في خسارة الوزن، حيث استطاعت فقدان 25 كيلو جرام من وزنها خلال  6 أشهر فقط بدون اتباع حمية غذائية، وذلك من خلال اتباعها سبع خطوات تساعد في التخسيس وحرق الدهون المتراكمة في الجسم، وفي “بنات ONE” سوف نعرض لكم كيفية انقاص الوزن سالي فؤاد.

كيفية انقاص الوزن سالي فؤاد

إليك فيما يلي الخطوات السبع التي تنصح بها خبيرة التغذية ومقدمة البرامج سالي فوائد لإنقاص الوزن بسهولة دون اتباع رجيم.

الخطوة الأولى 

تنصح خبيرة التغذية سالي فؤاد بضرورة إجراء تحاليل الغدة الدرقية أولاً للتأكد من سلامتها وقدرتها على إفراز هرمونات الحرق بشكل سليم، إلى جانب إجراء تحاليل كاملة لجميع هرمونات الجسم.

الخطوة الثانية 

تجنب تناول النشويات والسكريات تماماً بعد الساعة الخامسة مساءً، لأنها تؤدي إلى إبطاء عملية حرق الدهون وترفع معدل سكر الدم.

الخطوة الثالثة 

البدء بتناول السلطة أولاً أو الشروبة قليلة الدسم والخالية من أي نشويات لتشعري بالشبع سريعاً، ثم تناول البروتينات وكمية قليلة من النشويات ويٌفضل أن تكون كاملة الحبة.

الخطوة الرابعة 

تقسيم الوجبات إلى 5 وجبات صغيرة غلى مدار اليوم، تحتوي بشكل رئيسي على البروتينات كاللحوم الحمراء أو البيضاء والبقوليات، وتناول كوب من الزبادي خالي الدسم مضاف إليه عصير نصف ليمونه قبل النوم بحوالي 3 ساعات.

كيفية انقاص الوزن سالي فؤاد

الخطوة الخامسة 

تناول كوب من الماء الفاتر بعد الاستيقاظ مباشرةً، ثم تناول كوب آخر يحتوي على ملعقة صغيرة من عسل النحل وملعقة صغيرة من خل التفاح بعد مرور 15 دقيقة أخرى.

الخطوة السادسة 

النوم قبل الساعة العاشرة مساءً، إذ يساعد ذلك على رفع معدل الحرق في الجسم ويزيد من الشعور بالشبع في اليوم التالي.

الخطوة السابعة 

وهي تخصيص يوم للمشروبات فقط كل 3 أيام، وتشمل هذه المشروبات عصائر طبيعية منخفضة السعرات الحرارية بدون إضافة سكر، ومشروبات الأعشاب كالزنجبيل والقرفة والشاي الأخضر وشروبات قليلة الدسم.

نصيحة بنات ONE

وبعد أن تعرفنا على كافة التفاصيل حول رجيم سالي فؤاد للتخسيس، احرصي على الالتزام بهذه النصائح فترة كافية من الوقت للحصول على نتيجة جيدة.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق