مكياج وميك أب

طريقة وضع مكياج سهرة ناعم بالصور

إذا كنتِ على موعد مع سهرة ليلية أو لديك مناسبة بالمساء فانتِ في حاجة إلى وضع مكياج سهرة ناعم وخفيف يبرز أنوثتك، ويجعلك أكثر إشراقًا وجمالاً، وبعيدًا عن أساليب المكياج القوية نقدم لكِ في “بنات one” طريقة تطبيق مكياج سهرة ناعم بالصور يناسب المناسبات الليلية.

طريقة وضع مكياج سهرة ناعم بالصور

لوضع مكياج مميز وناعم اتبعي الخطوات التالية:

حضري البشرة جيدًا

اغسلي بشرتك بغسول مناسب، ثم ضعي السيروم ووزعيه جيدًا، حتى تصبح بشرتك رطبة وندية، ثم ضعي كمية بسيطة من الهايلايتر على الوجنتين ومنطقة العين والأنف والشفاه، ثم ضعي كريم الأساس بتركيبته السائلة بواسطة فرشاة، وقومي بمزج الهايلايتر مع كريم الأساس جيدًا للحصول على إطلالة طبيعية، ثم في النهاية ضعي الكونسيلر أسفل العين لإخفاء البقع والهالات.

طبقي مكياج العيون

ضعي مكياج العيون بلون فاتح كالوردي أو الزهري أو البنفسجي، واسحبيه خارج العين، ثم ضعي ظل العين باللون البيج الفاتح، أسفل الجفن السفلي، ثم مديه قليلاً لتوسيع العين، ثم ضعي القليل من الايشادو الفضي فوق العين، وأخيرًا ارسمي خط آيلاينر عريض على كامل الجفن العلوي.

طريقة وضع مكياج سهرة ناعم بالصور

ضعي الروج

بواسطة قلم الشفاه حددي شفتيك بطريقة أنيقة، ثم إملاءيها من الداخل باللون، ثم طبقي فوقه أحمر الشفاة، بحيث يتماشى اللون مع لون الآيشادو على العين، وفي النهاية ضعي البلاشر الوردي للحصول على طلة متوهجة ومشرقة.

نصيحة بنات one

أهم النقاط التي عليك الانتباه لها هو اختيار الدرجات السليمة من الكونسيلر وكريم الأساس، حتى يمنحك لون طبيعي وأطلاله ناعمة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق