مكياج وميك أب

أدوات المكياج المهمة التي تحتاجها كل عروس

المكياج من المستلزمات الأساسية التي تحتجاها كل فتاة وبشكل خاص عندما تصبح عروس، ولديها الكثير من الزيارات والمناسبات المختلفة، ولذلك يتضاعف استخدامها من مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة، ولهذا فسوف نستعرض لكِ في “بنات ONE” ما هي أدوات المكياج المهمة التي تحتاجها كل عروس.

أدوات المكياج المهمة التي تحتاجها كل عروس

إليك قائمة بأبرز أدوات المكياج التي تحتجاها كل عروس للحصول على أطلالة ناعمة وأنيقة:

كريم الأساس

يساعد في توحيد لون البشرة وعليك اختياره بلون مطابق للون بشرتك أو أفتح بدرجة واحدة ويُفضل أن يحتوي على واقي من الشمس.

الكونسلير

الكونسلير أو خافي العيوب يتوفر منه أنواع مختلفة منها الخفيفة التي تناسب الخروجات النهارية وأخرى ذات تغطية عالية يلائم المناسبات والسهرات الليلية، يعمل على إخفاء الهالات السوداء والحبوب وعيوب الوجه المختلفة.

قلم الحواجب

يساعد رسم الحواجب بطريقة جيدة على تحديد ملامح الوجه بشكل أفضل، ويمكنك استخدام قلم الحواجب أو بودرة رسم الحواجب حسب رغبتك، ولكن احرصي على اختيارهما مطابقين للون حواجبك الطبيعي.

ظلال العيون

ويتوفر بألوان وصيغ متعددة لتتناسب مع كافة الإطلالات النهارية والمسائية أيضاً، ولذلك عليك اختيار علبة كبيرة تحتوي على مجموعة متنوعة من الألوان المفضلة لديكِ.

أدوات المكياج المهمة التي تحتاجها كل عروس

الكحل

يعمل الكحل على توسيع العيون وإبراز جمالها، ولذا عليك استخدامه على الخط السفلي للجفون.

البودرة

تساعد البودرة على امتصاص الدهون الزائدة في البشرة، وبالتالي تحافظ على ثبات المكياج لفترة أطول وخاصةً في المناسبات الليلية والسهرات.

أحمر الخدود

يُضفي البلاشر لمحة من النضارة والحيوية على البشرة، واحرصي على اختيار ألوان مشرقة كالوردي والمشمشي واحرصي على توزيعه بشكل طبيعي حتى لا يبدو مبالغ فيه.

أدوات المكياج المهمة التي تحتاجها كل عروس

فرش المكياج

الفرش من الأدوات المهمة اللازمة للحصول على ميك أب سلس وناعم، وتساعد في توزيع المكياج بطريقة أسهل، ولذا من الضروري أن تمتلكين طقم جيد من فرش الميك أب الأساسية لمزج كريم الأساس وتوزيع ظلال العيون والبلاشر.

نصيحة بنات ONE

وفي النهاية وبعد أن عرضنا لكِ كافة مستلزمات التجميل الأساسية التي يجب أن تحتوي عليها حقيبة المكياج الخاصة بكِ، ننصحك سيدتي باختيار ماركات جيدة وتجنب الأنواع مجهولة المصدر.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق