مكياج وميك أب

أنواع المكياج واسعارها في مصر

المكياج أحد أكثر المنتجات التي تهتم بها المرأة، حيث باستخدامه تتمكن من أن تبدو أجمل وأكثر جاذبية، ومع كثرة منتجات التجميل وأنواعها وماركاتها، فالتوسع القائم في مساحيق التجميل واستخدامها، جعل من الصعب اختيار النوع المناسب والأكثر تميزًا، لذا في “بنات one” نقدم لكم أنواع المكياج واسعارها في مصر.

أنواع المكياج واسعارها

هناك العديد من أنواع المكياج التي لكل منها استخدام محدد، وتتسارع شركات التجميل لإنتاج ماركات وأنواع مميزة تجذب السيدات إليها، وفي التالي نعرض لكم أفضل المنتجات وأسعارها في مصر فتابعونا:

كريم أساس ماك ستوديو فيكس

يُعد كريم اساس ماك هو الأفضل حيث يمنح البشرة تغطية متكاملة، فيعمل على إخفاء البقع والحبوب من البشرة، كما أنه يحتوي على مواد واقية من الشمس بالإضافة إلى احتوائه على مواد تعمل على السيطرة على زيوت البشرة، حتى يدوم لفترة طويلة.

سعر أحمر خدود شانيل في مصر 830 جنيه مصري.

أنواع المكياج واسعارها في مصر

البودرة المضغوطة من مايبلين فيت

تتميز بودر مايبلين من كونها خاليه من الزيوت، لذا فهي مناسبة للبشرة الدهنية، حيث تجعل البشرة ناعمة وطبيعية، كما أنها تتوفر بالعديد من الدرجات التي تناسب ألوان البشرة المختلفة.

سعر أحمر خدود شانيل في مصر 150 جنيه مصري.

أنواع المكياج واسعارها في مصر

سيرم فيتامين سي من لوريال باريس

يُعد سيرم فيتامين سي من لوريال باريس واحد من المنتاجات المميزة التي تعمل على ترطيب البشرة.

سعر أحمر خدود شانيل في مصر 23 جنيه مصري.

باليت نكيد

تتميز باليت نكيد أنها من أشهر وأفضل الأنواع، حيث تحتوي على درجات ألوان كثيرة تناسب ظلال العيون، كما يمكن من خلالها تطبيق مجموعات جديدة من الألوان تناسب جميع درجات البشرة.

سعر أحمر خدود شانيل في مصر 2120 جنيه مصري.

أنواع المكياج واسعارها في مصر

أحمر خدود شانيل

بلاشر شانيل من الأنواع الناعمة السهلة، التي تعمل على إبراز عظمتي الخد، حيث يجعل البشرة تبدو أكثر نضارة وحيوية وأكثر شباباً.

سعر أحمر خدود شانيل في مصر 299 جنيه مصري.

نصيحة بنات one

وأخيرًا للحصول على بشرة نضرة احرصي على تناول كمية كبيرة من الماء يوميًا، وإزالة المكياج من على البشرة قبل النوم، للتمتع ببشرة أكثر شبابًا وجمالاً.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق