مكياج وميك أب

صور مكياج عرايس فخم 2021

ومع دخول فصل الصيف والذي يُعتبر موسم الزفاف في الكثير من الدول العربية، تبدأ الفتيات في البحث عن إطلالات مختلفة وجذابة للظهور في حفلة الزفاف، ويتبع المكياج موضة مختلفة كل عام كغيره من الأمور كالأزياء وقصات الشعر وغيرها، وهنا في “بنات ONE” سنتعرق معاً على أحدث مكياج عرايس فخم 2021 من أشهر خبراء التجميل في العالم.

أجمل صور مكياج عرايس فخم 2021

  • تتميز موضة مكياج عروس 2021 بالتركيز على استخدام الكونتور والهايلايت لتحديد ملامح الوجه بشكل مشرق، وخاصةً على المناطق البارزة من الوجه كالجبهة والأنف.
  • تعتمد رسومات المكياج الفخمة على اختيار الألوان الترابية والدافئة التي لا تُغير ملامح الوجه وتظهرك بإطلالة طبيعية غير مبالغ بها وفي نفس الوقت فخمة وجذابة.

صور مكياج عرايس فخم 2021  صور مكياج عرايس فخم 2021

  • يجب الحرص على ملء الحواجب جيداً لأنها تعتبر إطار الوجه والعينين وتعتبر الحواجب العريضة هي الموضة الرائجة هذا العام.
  • حددي خط الآيلاينر الأسود على جفن الرموش العلوية بإتقان واجعليه أعرض بشكل تدريجي مع سحبه للخارج بطريقة لائقة مع شكل العين الطبيعي.
  • اختاري رسومات بارزة وجريئة للعينين واحرصي على دمج الألوان جيداً على الجفون، ولا تنسي إبراز الرموش بطول معقوب ولافت ويمكنك استخدام الماسكارا السوداء العريضة أو الرموش المزيفة.
  • احرصي على تحديد الشفاه من الخارج بالكونتور ثم ملئها بلون أحمر شفاه قوي وجريء ومتلائم مع ألوان مكياج العيون، ويُفضب اختيار صيغة أحمر شفاه مخملي أو مات وخاصةً إذ كنت تمتلكين بشرة سمراء أو حنطية.

شاهدي معنا فيما يلي أحدث صور مكياج عرايس موضة 2021 لتختاري منها ما يناسب أسلوبك الخاص في حفل زفافك:

صور مكياج عرايس فخم 2021  صور مكياج عرايس فخم 2021  صور مكياج عرايس فخم 2021  صور مكياج عرايس فخم 2021

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق