العناية بالشعر

أحسن صبغة للشعر الأبيض

الشعر الأبيض من علامات التقدم في العمر، ولكنه قد يظهر في عمر مبكر بسبب نقص الميلانين بالجسم، وهو المسئول عن صبغ لون الجلد والشعر، ويُعد الشيب أو ظهور الشعر الأبيض أحد الأمور التي لا تفضلها العديد من السيدات، حيث يعني الأمر أنها تقدمت في العمر، لذا تسعى للتخلص منه، وفي “بنات one” نعرض لكِ أحسن صبغة للشعر الأبيض.

أحسن صبغة للشعر الأبيض

يوجد أنواع وألوان كثيرة من الصبغة، والتي تعمل على إضافة المزيد من الجاذبية والأنوثة لكِ، وإليك مجموعة من أهم ألوان الصبغة التي يمكنك استخدامها.

 الكستنائي الغامق

تعتبر الصبغة الكستنائي الغامق من الألوان المميزة التي تمنح الشعر لون حيوي وأنيق، كما أنها تليق على ألوان البشرة الفاتحة والداكنة.

البني

تختلف درجات البني بين الألوان الفاتحة والغامقة، ولكن يُفضل استخدام اللون البني الغامق إذا كنتِ صاحبة بشرة فاتحة، والبني الفاتحة إذا كنتِ من أصحاب البشرة الداكنة.

أحسن صبغة للشعر الأبيض

الأشقر العسلي

يتميز لون الأشقر العسلي بأنه يليق على مختلف أنواع البشرة، سواء كانت فاتحة أو داكنة، حيث يمنح الوجه الحيوية، ويجعله يبدو مشرقاً.

اللون الأسود

الكثير من السيدات تفضل صبغ شعرها بنفس لونه وهو اللون الأسود، فلا تريد تغير اللون، ويُعد اللون الأسود من الألوان التي تفضلها المرأة العربية لما له من سحر خاص.

اللون الأحمر

تظل صبغة اللون الأحمر هي الأكثر مبيعاً في الوطن العربي، فتفضلها السيدات العربيات كثيرًا، حيث تمنح المرأة جاذبية وجمال، ويُفضل في حالة البشرة الفاتحة استخدام درجات الأحمر الفاتح، وفي البشرة الداكنة استخدام الدرجات الغامقة.

أحسن صبغة للشعر الأبيض

نصيحة بنات one

عند صبغ الشعر اختاري اللون الملائم لبشرتك ليضفك إليك جمالاً وجاذبية، كما عليك الحرض باختيار نوع صبغة جيد خالي من الأمونيا لتجنب الأضرار التي من الممكن أن تُسببها الصبغة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق