العناية بالشعر

مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين

الشعر المفرود هو أحد علامات الجمال، وأنتشر خلال السنوات الماضية استخدام منتجات مختلفة للفرد، مثل البروتين والكيراتين، والذي يعمل على جعل الشعر مفرود وناعم وطري، ولكن يحتاج هذا النوع من الفرد إلى استخدام مجموعة معينة من مستحضرات العناية بالشعر، والتي يجب أن لا تحتوي على مواد كيميائية، حتى لا تضر الشعر، ويعرض لكِ بنات one أسماء مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين.

مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين

1- بلسم افيدا AVEDA Damage Remedy

يعمل بلسم افيدا على اصلاح التلف الموجود في الشعر، ويستخدم للشعر المعالج بالبروتين، حيث يحتوي على تركيبه تعمل على ترميم وترطيب الشعر.

أقرأي أيضًا: زيوت لتطويل الشعر في أسبوع.

2- بلسم كريستاس ثيربست Kerastase Anti-Breakage Thérapiste للشعر

يعتبر أحد أفضل أنواع البلسم، والذي يحتوي على تركيبه تعمل على العناية بالشعر، حيث يساعد على تنظيم الشعر، وتنعيمه، كما يساعد على إعادة بناء ألياف الشعر، ويحميها من أشعة الشمس.

3- فيشي VICHY Nourishing Dercos

من المنتجات التي تحتوي على تركيبة خاصة تعمل على حماية الشعر من التلف، من عوامل الحرارة والتلوث، كما أنه يتميز بأنه خالي من البارابين والكولورانتس، والتي يفضل استخدامها للشعر المعالج بالبروتين.

4- شامبو كريستاس ثيرابيست Kerastase Therapiste

شامبو كريستاس يحتوي على تركيبة فريدة تعمل على تنشيط الياف الشعر، وعلاجه من التلف، كما يعمل على تنظيف فروة الرأس من الأتربة، والبكتيريا.

مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين

5- شامبو لوريال ليبيدوم أبسليوت L’Oreal Lipidium Absolut Repair

من أفضل أنواع الشامبو المستخدمة للشعر التالف حيث يعمل على الحفاظ على البروتين المتواجد بالشعر، كما يعمل كواقي للشعر من التلف، حيث يجعلها تستفاد من المغذيات الموجودة بالشعر.

6- شامبو وبلسم موروكان اويل Moroccanoil

من المنتجات التي تعمل على العناية بالشعر، حيث تقوم بالتغلغل في فروة الرأس، وتعتمد في تركيبتها على زيت الأرجان، والذي يعتبر غني بالبروتين والفيتامينات اللازمة لنمو وترطيب الشعر.

أقرأي أيضًا: وصفات للشعر الخفيف والمتساقط.

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق