الريجيم والتخسيس

أسرع طريقة للتخسيس في يومين

السمنة هي زيادة الوزن بشكل مفرط، التي تؤدي إلى مشكلات صحية كثيرة، وتُعد أحد مشكلات العصر الحديث، فمع قلة الحركة، وزيادة تناول الوجبات السريعة التي تحتوي على كمية كبيرة من الدهون أصبحت فرص زيادة الوزن أكبر، وفي “بنات one” نعرض لكم أسرع طريقة للتخسيس في يومين.

أسرع طريقة للتخسيس في يومين

سبل التخسيس كثيرة ولكن اليوم نعرض لكم طرق التخسيس باستخدام الأعشاب التي لها تأثير كبير على الصحة، ومنها ما يلي:

الخيار

يُعد خيار صحي يساعد على فقدان الكثير من الوزن، حيث أن الخيار منخفض السعرات الحرارية، ويحتوي على مواد مضادة للأكسدة، وألياف ومعادن، تساعد على إنقاص الوزن، كما أن تناوله بكثرة يساعد على فقدان الوزن، وتقليل الشعور بالجوع.

الماء الدافئ بالليمون

يعمل تناول الماء الدافئ بالليمون على فقدان دهون المعدة، لذا يُفضل تناوله 4 مرات في اليوم، حيث يُقلل من كتلة الدهون في الجسم، ويُفضل إضافة له الخيار والنعناع للحصول على مذاق أفضل.

أسرع طريقة للتخسيس في يومين

البقدونس والخيار

أحد المشروبات المميزة التي تحتوي على مواد مضادة للأكسدة، التي تساعد على طرد السموم من الجسم، وفيه يتم خلط الخيار مع كوب من البقدونس والليمون ونصف كوب من الماء، ثم يتم وضعهم في الخلاط وخفقهم معاً، ثم يتم تناول الخليط.

الزنجبيل

يساعد شاي الزنجبيل على امتصاص العناصر الغذائية بطريقة جيدة، كما يساعد على هضم الطعام وتخفيف ألم المعدة، لذا يُفضل تناوله بعد خلطه مع الليمون والعسل.

الأناناس

أيضًا الفاكهة لها تأثير قوي على إنقاص الوزن، ومنها الأناناس حيث أنه غني بمضادات الأكسدة، كما أنه منخفض السعرات الحرارية وغني بالألياف، ويساعد على الشعور بالشبع لفترة أطول.

نصيحة بنات one

عند محاولة إنقاص الوزن يجب الحرص على الاستيقاظ مبكراً والاستيقاظ قبل الساعة العاشرة، لمساعدة الجسم على زيادة معدل الحرق، وعدم الشعور بالجوع سريعاً.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق