العناية بالشعر

وصفات بسيطة لتطويل الشعر في أسبوع

تبحث العديد من الفتيات عن الحلول التي تساعدهم على تطويل الشعر، فالكثيرات يرغبن بذلك، وتُعد الوصفات الطبيعية هي أفضل الحلول التي تساعد على تطويل وتغذية الشعر، حيث تمنحها الغذاء اللازم، وتقوي بصيلة الشعر، وفي “بنات one” نعرض لكِ وصفات بسيطة لتطويل الشعر في أسبوع.

وصفات بسيطة لتطويل الشعر في أسبوع

تعمل الوصفات الطبيعية على مد فروة الرأس بالغذاء، مما يساعد على تطويل الشعر، ومن أفضل الوصفات التي تساعد على تكثيف الشعر وتطويله ما يلي:

زيت الخروع

من الزيوت الغنية بالأحماض الدهنية التي تعمل على ترطيب الشعر، كما أنه يساعد على تطهير فروة الرأس من الميكروبات، والتخلص من قشرة الرأس، وتنشيط بصيلة الشعر، مما يساعد على زيادة نموه وتطويله.

وصفات بسيطة لتطويل الشعر في أسبوع

القرفة وزيت جوز الهند

تعمل القرفة على تحفيز الدورة الدموية بفروة الرأس، كما يحتوي زيت جوز الهند على الأحماض الدهنية، مما يساعد على إصلاح التلف، وزيادة كثافة الشعر.

العسل والأفوكادو

تحتوي الأفوكادو على الدهون الأساسية والبيوتين اللازم لتغذية الشعر، كما أن العسل يحتوي على مواد مضادة للأكسدة تعمل على التخلص من الفطريات والبكتيريا العالقة بالشعر، كما يمد فروة الرأس بالفيتامينات والمعادن اللازمة لعلاج التقصف وزيادة طوله.

الموز وخل التفاح

خل التفاح يساعد على التخلص من قشرة الشعر والبكتيريا العالقة بها، بينما يحتوي الموز على السيليكا التي تعمل على تقوية الشعر، مما يعمل على زيادة تكثيف الشعر ونموه.

نصيحة بنات one

وفي النهاية تحتاج الوصفات الطبيعية إلى مدة حتى تظهر نتائجها، لذا احرصي على تطبيقها مرتين بالأسبوع خلال 3 أشهور للحصول على النتيجة المطلوبة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق