العناية بالبشرة

كيفية إزالة شعر الوجه بطريقة سهلة

ظهور الشعر في الوجه أمر طبيعي إلا أنه يُسبب الإحراج للسيدات، وبالأخص إذا كان الشعر كثيف، لذا تسعى السيدات دائماً إلى التخلص منه من خلال العديد من الوسائل، وفي “بنات one” نعرض لكِ كيفية إزالة شعر الوجه من خلال 4 طرق.

كيفية إزالة شعر الوجه

في السطور التالية نعرض لكِ مجموعة من أكثر وسائل إزالة الشعر بين السيدات:

الشمع

يُستخدم الشمع من أجل نزع الشعر، عن طرق “النتف”، حيث يتم إزالتها من الجذور، وتستخدم العديد من السيدات هذه الطريقة، حيث أنها تساعد على الحفاظ على نعومة الجلد، ولكن ما يعيبها أنها تُسبب التهاب الجلد وترهل الجلد فيما بعد، وظهور التجاعيد المبكرة.

الخيط

هو من أشهر الطرق المستخدمة في إزالة الشعر، وتُعد الطريقة التقليدية التي تفضلها الكثير من السيدات، حيث تمنحها نتائج سريعة وتزيل الشعر لمدة أسبوعين، كما أنها غير مكلفة، إلا أن الكثير من السيدات لا تحتمل الألم الناتج عن إزالة الشعر، كما تجد الكثير من السيدات صعوبة في تنفيذها في المنزل.

كيفية إزالة شعر الوجه بطريقة سهلة

الليزر

تعتمد فكرة الليزر على الوصول إلى بصيلات الشعر تحت الجلد من أجل إضعافها ومنعها من النمو، وما يميز استخدام الليزر أنه يمنع ظهور الشعر لمدة طويلة، ولكن ما يعيبه أنه مكلف كما قد يكون مؤلم في البداية، واحتمالية التعرض للحروق.

الحلاقة

تُستخدم الشفرات النسائية في إزالة الشعر من الوجه والشارب، ولكن تتميز هذه الطريقة بأنها سريعة وسهلة وتكلفتها بسيطة، إلا أنها قد تصيبك بالجروح نتيجة استخدام الشفرة، ولا تدوم طويلاً فينمو الشعر مجدداً بعد ثلاثة أيام فقط.

نصيحة بنات one

وأخيرًا طرق إزالة الشعر كثيرة، ولكن يُعد الوجه من المناطق الحساسة لذا اختاري بعناية الطريقة التي لا تُسبب ضرر للبشرة وتناسبك.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق