العناية بالشعر

أفضل طريقة لزيادة كثافة الشعر

الشعر الكثيف أحد علامات الجمال عند المرأة، لذا تسعى الكثير من السيدات في الحصول عليه إما عن طريق تغذية شعرها أو تركيب خصلات الشعر، وفي “بنات one” نقدم لكم أفضل طريقة لزيادة كثافة الشعر من خلال نصائح بسيطة.

أفضل طريقة لزيادة كثافة الشعر

يمكن الحصول على شعر كثيف من خلال اتباع النصائح التالية:

قصة الشعر

تلعب قصة الشعر دوراً هاماً في زيادة كثافة الشعر، لذا قصيه بشكل متدرج، حيث تمنح هذه القصة مظهراً أكثر كثافة.

الشامبو والبلسم المناسب

اختاري نوع الشامبو والبلسم المناسب والذي يساعد على زيادة كثافة الشعر، ويفضل عن غسل الشعر عدم ترك البلسم لمدة طويلة حتى لا تتسبب بقاياه في الإصابة بالقشرة.

تجفيف الشعر

جففي شعرك بالمجفف بحيث تكون درجة حرارته متوسطة، مع سحب الشعر للأمام حتى يساعد ذلك على رفع جذور الشعر، وجعله أكثر كثافة.

رغوة التصفيف

استخدمي رغوة التصفيف التي تعمل على منح الشعر الكثافة والحيوية، فبعد الاستحمام يُفضل تجفيف الشعر بالمنشفة ثم وضع رغوة التصفيف ثم ترك الشعر يجف في الهواء الطبيعي، ستلاحظين زيادة كثافته، مع هيشان أقل وظهر أكثر حيوية.

أفضل طريقة لزيادة كثافة الشعر

التمشيط في عكس الاتجاه

تمشيط الشعر في عكس الاتجاه، حيث تعتبر من حيل الشعر، فتجعله أكثر كثافة، لذا احرصي على تجفيف شعرك بالمجفف، ثم تقسيم الشعر إلى أجزاء، ثم رفع الشعر لأعلى وتمشيطه في عكس اتجاه الشعر، فهذا من شأنه أن يجعله يبدو أكثر كثافة.

تسريحة الشعر

كل السيدات لديها تسريحة مفضله تعتمد على تقسيم الشعر من منطقة معينة، لذا احرصي على تغير مكان تقسيم الشعر، حتى تجعل الشعر يبدو أكثر كثافة.

نصيحة بنات one

النصائح السابقة هي حلول سريعة حتى يبدو الشعر أكثر كثافة، ولكن يُعد الأفضل هو زيادة كثافة الشعر عن طريق الاهتمام به، والحصول على التغذية الجيدة التي تصل إلى الشعر فتزيد من نموه.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق