الريجيم والتخسيس

طريقة تخسيس البطن في يومين

تناول الوجبات السريعة والمعلبات والنشويات بكثرة يُسبب الشعور بالكسل وزيادة الوزن وتراكم الدهون في منطقة البطن، وهو ما يُعرف باسم الكرش، ويُعتبر كبر حجم البطن مشكلة كبيرة حيث يعمل على التسبب بالإصابة بمشكلات صحية كثيرة، وللتخلص منها نعرض لكم في “بنات one” طريقة تخسيس البطن في يومين بوصفات طبيعية.

طريقة تخسيس البطن في يومين

بروز البطن ينتج بسبب قلة ممارسة التمارين الرياضية، وتناول الوجبات الدسمة التي تتراكم في منطقة البطن، وللحصول على جسم رشيق خالي من الدهون اتبعي النصائح التالية:

الماء والليمون

الليمون من المشروبات التي تساعد على زيادة الحرق بالجسم، لذا يساعد على إذابة الدهون بالبطن، لذا يُفضل تناول كوب ماء دافئ عليه قطرات من الليمون وملعقة من العسل في الصباح قبل تناول الطعام.

الثوم الخام

يُفضل تناول حبة من الثوم على الريق يومياً حيث لها نتائج إيجابية على تخسيس البطن.

بذور الكمون

من الوصفات الطبيعية التي تعمل على التخلص من البطن، عن طريق وضع ملعقة من بذور الكمون مع كوب من الماء وغليهم على النار ثم تركها لتبرد، وتناولها وهي دافئة، وتناولها يومياً من أجل التخلص من الكرش تماماً.

طريقة تخسيس البطن في يومين

الحبوب الكاملة

تناول الحبوب الكاملة له الكثير من الفوائد الصحية حيث يحتوي على العديد من البروتينات والكالسيوم، فلا تُسبب مشكلات بالجهاز الهضمي، وتساعد على التخلص من دهون البطن.

تناول المياه

تُعد المياه هي أهم الطرق الطبيعية التي تساعد على التخلص من الدهون الزائدة، وبالأخص المتراكمة بالبطن، لذا يُفضل تناول ما لا يقل عن 8 أكواب يومياً للحصول على النتيجة المطلوبة.

تناول الخضروات الورقية

تحتوي الخضروات الورقية مثل البقدونس على الألياف بنسب عالية، فتساعد على تحسين عملية الهضم، ومد الجيم بالفيتامينات والبروتينات التي يحتاج لها، والشعور بالشبع لفترة طويلة، وفقدان الوزن الزائد من الجسم ومن البطن بالأخص.

نصيحة بنات one

وأخيرًا تجنب الأسباب المُسببة لظهور البطن يُعد أهم الحلول لفقدانها، لذا يجب الابتعاد عن تناول الوجبات السريعة، والحلويات بأنواعها.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق