العناية بالبشرة

أفضل طرق طبيعية لنضارة البشرة

البشرة النضرة واحدة من علامات الجمال، لذا تسعى الفتيات للحصول عليها من خلال تجربة الكريمات والوصفات حتى الوصول إلى بشرة مشرقة وحيوية وأكثر شباباً، وفي “بنات one” نعرض لكِ مجموعة من أفضل طرق طبيعية لنضارة البشرة خلال فترة بسيطة.

أفضل طرق طبيعية لنضارة البشرة

زيت الزيتون والسكر

ضعي ملعقة من زيت الزيتون مع ملعقة من السكر في طبق واخلطيهم معاً، ثم ضعيه على البشرة، مع التدليك ثم اتركيه لمدة ربع ساعة، ثم اغسلي بشرتك بالماء.

بياض البيض والعسل

اخلطي بياض بيضة واحدة مع ملعقتين من العسل والحليب وماء الورد، ثم ضعي الخليط على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بغسول مناسب.

التفاح والعسل

اهرسي حبة من التفاح مع ملعقة من العسل، وضعي الخليط على البشرة واتركيه لمدرة ربع ساعة، ثم اغسلي بشرتك جيداً.

أفضل طرق طبيعية لنضارة البشرة

الموز والعسل

اهرسي حبة موز واخلطيها مع ملعقة من العسل في طبق صغير، ثم ضعي الخليط على وجهك، مع التدليك ثم اتركيه لمدة ربع ساعة، ثم اغسلي وجهك بالماء، وكرري الوصفة 3 مرات بالأسبوع للحصول على أفضل نتيجة.

البنجر

ضعي حبة من البنجر بعد تقطيعها في إناء على النار وأضيفي لها كمية مناسبة من الماء، واتركيه حتى ينضج تماماً، ثم اهرسي البنجر حتى يصبح ناعماً، ثم ضعيه على بشرتك لمدة ربع ساعة، ثم اغسلي وجهك بالغسول.

نصيحة بنات one

الحصول على بشرة نضرة ومشرقة لا يعتمد فقط على الوصفات الطبيعية الخارجية، ولكنه أيضًا يحتاج إلى تناول الماء بكثرة والأطعمة الصحية التي تحتوي على الفيتامينات التي يحتاج لها الجلد.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق