العناية بالبشرة

طريقة استخدام ماسك الصبار للبشرة

جل الصبار له الكثير من الفوائد الجمالية لذا يُستخدم بكثرة في الكثير من المنتجات التجميلية، فيعالج الكثير من المشكلات مثل اسمرار الإبط، والحفاظ على نضارة البشرة وغيرهم، وفي التالي من “بنات one” نقدم لكم طريقة استخدام ماسك الصبار للبشرة في خطوات بسيطة.

طريقة استخدام ماسك الصبار للبشرة

1- للبشرة الجافة

يُستخدم جل الصبار للبشرة الجافة كالتالي:

ضعي ملعقة من العسل وملعقة كريم مرطب وملعقة من جل الصبار وكبسولة فيتامين E في وعاء، واخلطيهم معاً، ثم ضعي الخليط على بشرتك، واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اغسلي بشرتك بالماء، وكرري الماسك مرة أسبوعياً.

2- للبشرة الحساسة

ضعي ملعقة من العسل مع ملعقة من القرفة وملعقة من جل الصبار في وعاء وقلبيهم معاً، ثم ضعي الخليط على بشرتك واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء.

طريقة استخدام ماسك الصبار للبشرة

3- للبشرة الدهنية

اخلطي ملعقة من الزبادي مع ملعقة من عصير الخيار وملعقة من جل الصبار وقلبيهم معاً، ثم ضعي الخليط على بشرتك واتركيه لمدة عشر دقائق، ثم اشطفي وجهك بالماء.

4- لتفتيح الإبط

استخدمي جل الصبار من أجل تفتيح منطقة أسفل الإبط من خلال خلط ملعقة منه على ملعقة من بيكينج صودا مع ملعقة من بودرة الفحم حتى يصبح الخيط متجانساً، ثم ضعي الخليط على منطقة الإبط، واتركيه لمدة ربع ساعه أو حتى يجف، ثم كرري الوصفة مرتين بالأسبوع للحصول على النتيجة المطلوبة.

نصيحة بنات one

وأخيرًا جل الصبار من المكونات المفيدة للبشرة لذا استخدميه في علاج الكثير من المشكلات مثل حروق الشمس وعلامات التقدم في العمر وإزالة البقع الداكنة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق