العناية بالبشرة

أسرع طريقة لتكثيف الرموش

الرموش الطويلة هي حلم الكثير من السيدات، حيث تغير شكل الوجه إلى الأفضل، فتعتبر واحدة من علامات الجمال، لذا في “بنات one” أحضرنا لكم أسرع طريقة لتكثيف الرموش من خلال مجموعة من الوصفات الطبيعية المميزة والتي لها نتائج فعالة.

أسرع طريقة لتكثيف الرموش

تُعد الوصفات الطبيعية هي أكثر الطرق آمناً، حيث لا ينتج عنها آثاراً جانبية مثل تركيب الرموش أو استخدام الماسكارا والتي مع الوقت تُسبب تساقط الرموش، وإليكم أفضل الوصفات الطبيعية التي تعمل على تطويل الرموش:

زيت الزيتون

يحتوي زيت الزيتون على مركب أوليوروبين الذي يعمل على نمو الشعر، لذا عند استخدامه على الرموش فهو يعمل على زيادة طولها، لذا ضعي 3 قطرات منه على قطعة قطن ثم امسحي منطقة الرموش بها واغلقي عينيك لمدة عشر دقائق ثم يتم شطف الرموش بعدها.

أسرع طريقة لتكثيف الرموش

زبدة الشيا

تحتوي زبدة الشيا على نسبة عالية من فيتامين C الذي يساعد على محاربة الجذور الحرة، وزيادة الكولاجين في الجلد، وتطويل الرموش، لذا ضعي القليل بين راحة يديك، وافركيها حتى تذوب تماماً، ثم ضعيها على الرموش العلوية والسفلية، واتركيها طوال الليل، ثم اشطفيها في الصباح.

الشاي الأخضر

يحتوي الشاي الأخضر على الكثير من المواد المواد للأكسدة وعدد من المركبات التي تعمل على تعزيز نمو الشعر، لذا ضعي كيس من الشاي في ماء ساخن ثم بعد أن يبرد ضعي به قطعة من القطن ثم ضعيه على مكان نمو الرموش، وتكرر الوصفة يومياً قبل النوم.

نصيحة بنات one

عليك تجنب وضع الوصفات الطبيعية داخل العين حيث قد ينتج عنها آثار جانبية مثل التهاب العين والإصابة بالحرقان والاحمرار.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق