العناية بالبشرة

أفضل حل لتجاعيد تحت العين

يعاني الكثير من الفتيات من ظهور التجاعيد تحت العينين في سن مبكر جداً، وذلك نتيجة العديد من الأسباب منها التعرض لأشعة الشمس بكثرة وجفاف البشرة وعدم الحصول على قسط كافٍ من النوم وغيرها، ويمكنك الوقاية والتخلص من هذه المشكلة من خلال اللجوء إلى الوصفات الطبيعية الآمنة، فتابعي مع “بنات ONE” على أفضل حل لتجاعيد تحت العين.

أفضل حل لتجاعيد تحت العين

يمكن إخفاء التجاعيد تحت العينين عن طريق تطبيق الوصفات الطبيعية ومنها ما يلي:

ماسك الحليب وماء الورد

يمكنك إخفاء التجاعيد تماماً تحت العينين، وذلك عن طريق خلط ملعقة من الحليب مع ملعقة من ماء الورد، ويُطبق هذا الماسك تحت العين ويُترك لمدة ربع ساعة ويتم غسلها بالماء البارد، وننصحك بتكرار هذه الوصفة 3 مرات أسبوعياً.

ماسك الزبادي والعسل

يساعد الزبادي على ترطيب البشرة بعميق مما يعمل على التخلص من التجاعيد، ويتم تحضير هذه الوصفة من خلال ملعقتين من الزبادي مع ملعقة صغيرة من العسل وقطرات من ماء الورد، ثم توزيع هذا المزيج أسفل العين لمدة 20 دقيقة ومن بعدها شطف الوجه بالماء.

الزيوت الطبيعية

يمكنك تدليك التجاعيد تحت العينين بمزيج من الزيوت الطبيعية المغذية وهي زيت الخروع وزيت اللوز وزيت الزيتون وزيت فيتامين E، ويجب تطبيق هذه الوصفة يومياً قبل النوم وستلاحظين نتيجة ملحوظة خلال بضعة أيام.

أفضل حل لتجاعيد تحت العين

جل الصبار

تساعد الألوفيرا على ترطيب منطقة أسفل العين وبالتالي التخلص من التجاعيد والهالات السوداء أسفل العينين، فقط طبقي كمية صغيرة من جل الصبار الطبيعية وتركه لمدة 15 دقيقة فقط، ثم شطف الوجه جيداً بالماء الفاتر.

نصيحة بنات ONE

وفي النهاية وبعد أن عرضنا لكم طرق شد البشرة والتخلص من التجاعيد حول العينين، يجب الحرص على النوم فترة كافية لا تقل عن 8 ساعات وتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق