العناية بالبشرة

ماسك يرطب الوجه الجاف ويفتحه

جفاف البشرة أحد المشكلات التي تشوه جمال المرأة، وتجعلها تبدو شاحبة وباهته، وينتج جفاف البشرة بسبب العديد من العوامل مثل عدم النوم بشكل كافي، وعدم ترطيب البشرة باستمرار، وإهمال تناول الأطعمة الصحية، التي معها تفقد البشرة رونقها ورطوبتها، وتصبح أكثر جفافاً، وفي “بنات one” نقدم لكم حل مذهل يحارب جفاف البشرة وهو ماسك يرطب الوجه الجاف ويفتحه ويعيد له الحيوية.

ماسك يرطب الوجه الجاف ويفتحه

اختاري أحدى هذه الماسكات وطبقيها مرتين في الأسبوع حتى تغذي البشرة وترطبه:

الخيار والأفوكادو

افرمي حبة خيار، مع 100 جرام من الأفوكادو، ونصف كوب من الحليب واخلطيهم معاً، ثم ضعيهم على البشرة، واتركي الخليط لمدة ربع ساعة، ثم اغسلي البشرة بالماء.

ماسك يرطب الوجه الجاف ويفتحه

زيت جوز الهند والبيض

اخلطي ملعقة من زيت جوز الهند وبياض بيضة وملعقة من الشوفان المطحون، ثم ضعي الخليط على الوجه، واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اغسلي بشرتك بالماء، ويساعد هذا الماسك على تفتيح البشرة وترطيبها وإزالة الجلد الميت منها.

السكر الأسمر وزيت الزيتون

اخلطي ملعقة من السكر الأسمر وزيت الزيتون وضعيهم على بشرتك في حركات دائرية، ثم اتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اغسلي بشرتك بالماء، ويعمل هذا الماسك على إزالة الجلد الميت وترطيب الجلد، والتخلص من الجفاف.

نصيحة بنات one

وأخيرًا اختاري وصفة واحدة تناسب نوع بشرتك ثم ضعيها على الأقل مرتين يومياً، ثم بعد غسلها قومي بوضع كريم مرطب على البشرة للحصول على أفضل نتيجة مطلوبة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق